]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الدوله المدنيه اكبر فخ للمسلمين

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-10-10 ، الوقت: 14:28:37
  • تقييم المقالة:

                       بسم الله الرحمن الرحيم

    

                                             الدوله المدنيه اكبر فخ للمسلمين

ان نظام الحكم الذي اقامه الرسول صلى الله عليه وسلم هو نظام دولة الخلافه , الذي يتميز عن كل انظمة الحكم الاخرى , ولا يستطيع المسلم ان يعيش الاسلام في غير هذا النظام الذي اقامه الرسول . وان اكبر خطر يداهم الامه الاسلاميه اليوم فكره الدوله المدنيه , وهذه الدعوه اكبر طعم يروجه العلمانيون المفلسون لتبليع العلمانيه لاهلنا في الوطن العربي.

ونتعجب من انسياق مجموعه من الاسلامين والازهر والتيارات الاخرى وراء ترويج فكرة الدوله المدنيه , رغم عدم وجود دوله في التاريخ تسمى الدوله المدنيه اصلا.

وان دعوة العلمانيين اكبر حيله لمحاربه الدوله الاسلاميه التي ستقام بأذن الله في القريب العاجل , وان اعداء الاسلام يدركون ذلك ويهتمون به اكثر من ابناء الامه الاسلاميه الذين تخلوا عن هذا المفهوم ويئسوا وعجزوا عن هذا المطلب .

ونعجب كذلك من بعض علماء الامه الاسلاميه الذين يخجلون من طرح مفهوم دولة الخلافه الاسلاميه بالوقت الذي يسعى الليبراليون لان يطرحوا شعارهم : الليبراليه هي الحل , ويطرح الشيوعيون شعارهم : الشيوعيه هي الحل .

ولماذا نخاف من الاعتراف بان الحل الوحيد للتخلص من هذا الانحطاط الذي لحق بالامه هو الاسلام لا غير , وهل ان اخفاق  بعض الاحزاب الاسلاميه مبررا لرفض الاسلام وقبول فكرة الدوله المدنيه التي تستبعد الدين عن الحياة , ويضيع المسلمون فيحكموا بانظمة كفر جاهليه , ويسلط عليهم حكام عملاء قتله لايرحمون ولايرعون في مسلم الا ولا ذمه فتتكرر المأساة من جديد ليتحول المظلومين الى ظلام والفقراء الى اقطاعيين وبورجوازين ويؤدي ذلك الى الحاجه الملحه لثورة خريف عربي.

وان الداعين الى فكرة الدوله المدنيه يحتجون بوجود اقليات غير اسلاميه مثل النصارى والايزيديه والصائبه وغيرهم كيف سيعيشون في ظل دوله اسلاميه وهم على غير دين الاسلام ؟ الم يقرأوا هؤلاء التاريخ كيف كان يعامل المسلمون من هم على غير دينهم ؟ وهل يقبل غير المسلمين في الدول الاجنبيه الاخرى ان يتخلوا عن انظمتهم العلمانيه اذا كان بينهم اقليه من المسلمين ؟

واخيرا ان من يرضى بفكرة الدوله المدنيه ليس له حظ في الاسلام وستذهب عباداته من صلاة وصيام وحج وزكاة ...ادراج الرياح ويخسر الدنيا والاخره ورحم الله كل مسلم قرأ مقالة سمعها ووعاها وانذر بها غيره . 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق