]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

تفجيرات الجوامع مرة اخرى

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2013-06-23 ، الوقت: 11:42:54
  • تقييم المقالة:

تفجيراتالجوامعمرةأخرى

محمودفنون

23/6/2013م

أيهاالمجرمونتوقفواعن قتل الأبرياء وعن قتل الأطفال .

اليكمهذالاالخبر:"أمد/ بغدادرويترز: أكدتالشرطةومسعفونان"انتحارياًفجرنفسهداخلمسجد"شيعي" بشمالبغدادأثناءصلاةالعشاءفقتل12 شخصاًعلىالأقلوأصيب25 آخرونبجروحفيالهجوم".

أيأنإنتحاريامن  المسلمينالسنةقامبتفجيرنفسهفيمسجدللمسلمينالشيعة. وهذه أحداث متكررة وشبه يومية .

خلفيات:

فيخبرنشرتهوسائلإعلاممتنوعةعنعميلأمريكييدعى" تومدانيال" تغلغلفيصفوفالتنظيماتالإسلاميةجاءفيهأنه"وسرعانمااصبحطومأوأبواللواءقائدافيتنظيمالقاعدةويقومبالتخطيطللتفجيراتضدالمراقدوالمقدساتالشيعية..."

وقدوردتأخبارمتكررةبهذاالخصوصتؤكدكلهاعلىدورالإستعمارالغربيفيالحربالطائفيةالتيدارترحاهافيالعراقوالتييجريالتوجهلإشعالهافيسورياولبنانحاليا.

ماكانلتومدانيالأنينجحفيمهمتهقطلولاالمناخاتالمناسبةالتيخلقهارجالاتالدينخدامالسلاطينعبرالعقودالخمسةأوالستةالماضية.ومنخلالالتنظيماتالسلفيةمتعددةالأشكالالتيتعبيءقواعدهاوجمهرةالمسلمينعمومابالتعبئةالتيأوصتبهاالدوائرالإستعماريةوالتيصنعتتربةخصبةلإستنباتوتجنيدالشبابالراغبينفيالحورياتوالمتعجلينبالذهابللجنةمنأقصرالطرقمنطريقالسياسةالإستعماريةالمقدمةلهممنخلالشيوخهم.

إنكلالبشرفيالعالموفقالهذهالتعبئةهمإمامؤمنينوهمجندالله،هؤلاءالشبابالذينيجريتحشيدهمعلىهذهالطريق.أويقابلذلكبقيةالناسمنغيرالمحسوبينعلىفريقالشبابوالشيوخالمسلمينأيكلالناسمنكلالأجناسوالبلدان باستثناءالمنتمينالىالحركةالمعينة.

وبقيةالناسهؤلاءهمدياركفرتجبمقاتلتهم،أوديارإسلامفيهاالمسلمينالمصنفين: منافقين،مرتدين،يؤمنونببعضالكتابويكفرونببعض،يقبلونمايخالفشرعالله،لايحكمونبشرعاللهكمايراههذاالحزبأوذاك... وكلمنلاينتميالىالطائفةالإسلاميةالتيينتمياليهاشيوخهذاالحزبومريديه.

كلهؤلاء؟؟!! .

ماالحكمعلىكلهؤلاء؟

القتلأويعودواالىسواءالسبيلويتوبواويقبلالشيختوبتهم.

إلىأنيتوبوا،إنتاببعضهم؟

يتوجبتنفيذحكماللهفيهم" يعنيحكمالشيخ" معالعلمأنحكمالشيخمرتببالفتاويوالأحكامالشرعيةوالقصصالإسلاميةالمتوارثة،وكلهابمجملهاتبيحقتلالمصنفينأعلاهبناءعلىتوجيهالشيخأوإجتهادالمريدمادام  المريد" ينفذشرعالله،ويستهدفعزةالإسلام،ويبتغيوجهاللهورضاه...."

هلتنفيذهذهالأعماليستوجبإنتظارإقامةالخلافةالإسلاميةأملا؟

 الجواب: لا. فهذهالواجباتهيفرضعينعلىكلواحدمنجنودالله.سواءبأمرمنأميرأوتوجيهمنالشيخأوإجتهادمنالمريدنفسه..

إذنهيتعبئةمتواصلةومتواترةخلقتمناخات،وأرضية  تسهلقيامالمريدينبأعمالالقتلوالتفجير،لقتلالكافرين،ولإراحةالشبابمنالعيشفيمرحلةالحياةالدنياوالإنتقالالىالآخرةولإلىالجنةمباشرةمعالحورياتوالنبيينوالصديقينوالشهداء...

وإنأخطأالمريدوشيخهماحكمذلك؟هوشهيدبحكمالنية: إنماالإعمالبالنيات،وإنمالكلإمريءمانوى

إنأصابفلهأجرانوإنأخطأفلهأجرواحد.

وماحكمالقتلىالذينيقتلهم؟

منكانمنهممؤمنافهوشهيدومنكانمنهمطفلمؤمنفهوشهيد. أماالكافرينوالمنافقينوالمرتدينوابناؤهمفهمفينارجهنم.

فيهذهالمناخاتيتمتفجيرالجوامعوالأسواقواماكنتجمعاتالمسلمينمنأيطائفةيكونون.

إنشيوخالسلاطينأبواقالإمبرياليةبلغةالدينالإسلاميالسني  همالذينساهموابخلقهذهالمناخاتاستجابةلمصالحالإستعمارفيبلادنا. وفيصفوفهميتغلغلعملاءالمخابراتالأمريكيةوالبريطانية. وتصبحهذهالحركاتمطيةلمصالحالغربالإستعماري .

لقدسبقواستعملوهافيأفغانستانوهناككبرتوتربتونمتومنهناكانتشرتوهيغبالطلب. وفيالعراقيجرياستخدامهابقوةوبشكلمجرمأودىبحياةمئاتالآلافوتشريدالملايينوتدميرالبنيةالمجتمعيةللشعبالعراقي.

ويقومشيوخالوهابيةحاليابتغذيةهذهالنعراتوإصدارالفتاوىونشرالخطابالدينيالتحريضيالطائفيالقذرالعفنمنأجلتأجيجإقتتال طائفي وديني وعرقيفي سوريالايبقيولايذر،وذلكبتوجيهوتمويلوإدارةالإستعمارالإمبرياليالغربيالمجرمومنأجلمصالحه.

 

  

 

 

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق