]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الله الله في قبط مصر

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-10-10 ، الوقت: 14:21:03
  • تقييم المقالة:

                                                بسم الله الرحمن الرحيم

                                                 الله الله في قبط مصر

اوصى الرسول  في قبط مصر صلى الله عليه وسلم عند وفاته فقال : الله الله في قبط مصر, فانكم ستظهرون عليهم , ويكونون لكم عدة واعوانا في سبيل الله – رواه الطبراني .

وعن كعب بن مالك قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :اذا فتحت مصر , فاستوصوا بالقبط خيرا , فان لهم ذمه ورحمه – يعني ان ام اسماعيل عليه السلام كانت منهم رواه الطبراني.

وقال صلى الله عليه وسلم : انكم ستقدمون على قوم رؤوسهم جعد فاستوصوا بهم فانه قوة لكم وبلاغ الى عدوكم باذن الله – يعني قبط مصر رواه ابو يعلي ورجاله رجال الصحيح .

كأن الرسول صلى الله عليه وسلم يعيش اليوم في ظهرانينا , وان الله سبحانه وتعالى اوحى اليه ان فتنه بين المسلمين والاقباط ممكن ان تحصل في أي زمن , وباستطاعة العدو الغاشم ان يشعل فتيلها في أي لحظه , وقد حاول الاعداء تاجيج الصراع بين المسلمين والاقباط الا ان توصية الرسول صلى الله عليه وسلم تمنع المسلم من الاساءه الى اعوانهم الاقباط كما اشير اليهم في الحديث الشريف .

واليوم يسعى اهل الفتنه والخراب من الدول المستعمره الكبيره وبواسطة اعوانهم من العملاء ان يصبوا نار الفتنه بين المسلمين والاقباط عن طريق حرق الكنائس ليشتد الصراع بين المصريين بغيه تمزيقهم الى دويلات صغيره يتسنى للعدو السيطره على مصر ومن اجل ان تهنأ اسرائيل وتطمئن بان رياح التغيير التي عقمت مصر من جراثيم الحزب الحاكم لن تصلها ولن تخسر مصالحها الكبيره التي كان يقدمها لهم العميل حسني مبارك .

نتمنى ان لا ينجرف الشعب المصري الطيب الى نار الفتنه المتربصه به وان يستجيب الى توصية الرسول صلى الله عليه وسلم ... 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق