]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أخي انتبه لا تكن معهم

بواسطة: علاء النهر  |  بتاريخ: 2013-06-18 ، الوقت: 11:54:42
  • تقييم المقالة:
أخي انتبه .. لا تكن معهم أخي إن كنت تفهم ما أقول وتعقل فارحل بنفسك قبل أن بل يُرحل وذرِ التشاغـل بالذنـــوب وخلّهـــا حتــى متى وإلــى متـى تتمـــلل  

 

في خضم الأحداث العاتية التي تعيشها الأمةُ الإسلاميةُ، أقول لك انتبه .. نعم أقول لك انتبه ... ستمر هذه الأحداثُ الجسامُ،  وسنموت جميعًا مهما طال العُمُر، فاجعل لنفسك بعد موتك ذكرًا حسنًا، لا تنجرف وراء التيار، انظر مع مَن تتمرد، وضد مَن تقف!

إنني لا أقول لك لا تعارض، بل عارض ثم عارض، ولكن مع الشرفاء والمخلصين .. يمكنك أن تنظر بعينٍ فاحصةٍ إلى مَن يعارض معك .. أحقًّا هو شريف ومخلص؟! أترك لك الإجابة .. فإنني على ثقة بأنك ذكيٌّ تعرف تمام الإجابة!!

تذكر يا أخي دائمًا نداء سيدنا نوح – عليه الصلاة والسلام – لابنه كنعان وقت الفيضان الجارف قائلاً له: "يا بني اركب معنا ولا تكن مع الكافرين"، ليته استجاب .. ليته استجاب؟! ولكن ولات حين مناصٍ!!

أذكرك أخي الكريم أن الإسلام على مفترق طرقٍ، وعما قريب سيبزغ نجمَه في جو السماء عاليًّا مترنمًا كترنم البلبل الشادي، وسترفرف راياته من جديد على ربوع الأندلس وفلسطين .. بل قل على البيت الأبيض ولا تخف، فاربأ أخي - إذن - بنفسك عن النسيان والهمل.  

أخي فامض لا تلتفت للوراء طريقك قد خضبته الدماء ولا تلتفت ههنا أو هنــــــاك ولا تتطلع لغير السمــــاء  

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق