]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

البيت بلا امرأة خراب :

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-06-10 ، الوقت: 20:32:05
  • تقييم المقالة:

 البيت بلا امرأة خراب :

إن أحسنَ الأيام عندي هي الأيامُ التي تكونُ فيها زوجتي في بيتي ترعى البيتَ والأولاد , وكذا ترعاني أنا . وأما أسوأُ الأيام عندي ( مع أنني من الناس الذي يستغلون أوقاتهم دوما , ومنه فليس لدي وقت فراغ أبدا . وأنا لا أعاني في حياتي أبدا من التوتر أو القلق أو الكآبة أو الخلعة أو الخوف أو الوسواس أو ... وأنا قنوع وطموح في نفس الوقت , وأنا سعيد بإيماني في أغلب أحوالي والحمد لله رب العالمين ) , قلتُ : وأما أسوأ الأيام عندي فهي الأيام التي تغيبُ فيها زوجتي عن البيت لسبب أو لآخر مثل زيارة أهلها أو ... مع أن لدي قدرة محترمة – والحمد لله - على الاهتمام بالبيت ورعاية الأولاد في غياب الزوجة , وأنا طباخٌ جيد إلى حد ما بشهادة زوجتي ( والكثيرات من النساء ) .

هذه الأيام هي الأسوأ عندي أو هي الأقلُّ حُـسْنا ( لأن أغلبية أيامي - منذ كنتُ صغيرا - حسنةٌ والحمد لله رب العالمين ) لا لشـيء إلا لأن المرأةَ عندما تغيبُ عن البيت لا يُعوِّضُـها شيءٌ , والبيتُ بلا امرأة هو خرابٌ من فوقه خرابٌ ومن تحته خرابٌ وعن يمينه خرابٌ وعن يساره خرابٌ وأمامَـه خرابٌ وخلفَـه خرابٌ والعياذ بالله .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق