]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

موسوعة ث الجنسية( 1000 س و ج)(من 351 إلى 360 ):

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-06-10 ، الوقت: 12:38:54
  • تقييم المقالة:

س 351 : ما الذي يفعله الرجل لزوجته إذا سبقها بالإشباع الجنسي وارتخى ذكره ولم يستطع بالجماع أن يُشبعها جنسيا ؟
ج : يمكن أن يكرر الجماع في اليوم الموالي من أجلها هي.ويمكن كذلك أن يوصلها إلى الرعشة الكبرى بعد سحب ذكره مباشرة,وذلك بأن يواصل الزوج مداعبة بظر الزوجة حتى يحصل لها الإشباع الجنسي ويزول عنها التوتر والهياج والشبق.


س 352 : ما هو الديوث ؟
ج : هو الذي يقبل الفاحشة أو مقدماتها في أهله , وللأسف ما أشد انتشار الدياثة في هذا الزمان. والديوث يبقى ذكرا لكنه لا يصلح أن يُعتبر رجلا,وما أكثر الذكور اليوم وما أقل الرجال.


س 353 : هل عدد الزوجات الباردات أكثر من عدد الشهوانيات أم أقل ؟
ج : الباردات أكثر من الشهوانيات . وتحتاج الزوجة الباردة –حتى تشعر بالمتعة الجنسية-إلى زوج تحبه ويثيرها,وإلى زوج مُجرَّب ,وإلا أصيبت باضطرابات وانتكاسات وَشَكَت من النقص في متعتها الجنسية.أما الشهوانية فهي التي يمكن أن تُعلِّم زوجها أمور الجنس,ولا تطلب منه إلا أن يستجيب لها ولإمتاعها متى طلبته كما تشاء وحيث تشاء وأين تشاء.


س 354 : إذا لم تستطع أن تبذل المرأة المستحيل من أجل إغراء زوجها , ولكنها تريد أن تبذل ما تقدر عليه.ومنه فهي تسأل : هل يفتن زوجها بها أكثر بالزينة وارتداء الملابس الجذابة و..أم باستعمال العطور المختلفة و..أم عن طريق رقة الصوت والكلمات المعسولة ؟
ج : إذا استطاعت المرأة أن تبذل له كل ما ذُكر فذلك أحسن وأطيب وأدعى لزيادة أجرها عند الله وكسب زوجها إلى صفها في أغلبية الأحيان.أما إذا لم تستطع فليس هناك أدنى شك في أن اعتماد المرأة على حاسة الرؤية عند الزوج أولى,أي بالاهتمام الزائد بزينتها ونظافتها والكحل والحناء والوضوء والسواك والملابس الجذابة و..



س 355 : هل يصح وضوء الجنب ؟
ج : يستحب للجنب إذا أراد النوم ليلا أو نهارا أن يتوضأ الوضوء الأصغر. وهذا الوضوء لا يُنقضه إلا الجماع . وإذا لم يجد الجنب ماء عند إرادة النوم , فلا يُندب له التيمم .

س 356 : ما المقصود بالاستمناء ؟
ج : هي ممارسة الجنس بالتخيل , عن طريق لإثارة الشخص لنفسه بالعبث بالقضيب لإحداث الانتصاب والقذف . وبالطبع يتم ذلك في الخفاء , لذا اتصفت بالسرية , كما أن الشخص قد يعتاد على ممارستها قبل الزواج فتصبح عادة لدية , ومنه التسمية " العادة السرية ".


س 357 : ذهب راق ليرقي امرأة فرقاها في بيتها وفي حجرة مغلقة بالمفتاح من الداخل , حيث لا يوجد في هذه الحجرة إلا هو والمريضة وامرأة أخرى كانت نائمة . هل يجوز للراقي أن يفعل ذلك أم لا ؟
ج : لا يجوز له ذلك لأنه في حالة خلوة كاملة ومحرمة مع هذه المريضة مادام الباب مغلقا ومن الداخل , ومادامت المرأة الموجودة معهما نائمة . فإذا انتفى الوصفان بأن لم يكن الباب مغلقا أو كان مغلقا من الخارج وبأن كانت المرأة الأخرى مستيقظة لا نائمة , لم تكن خلوة بإذن الله .


س 358 : هل ذكر السحاق في أحاديث الرسول ؟
ج : لقد ورد في السنة حديث تكلم فيه العلماء بين مُصحِّح ومضعف ، وهو ما أخرجه الطبراني في الكبير وأبو يعلى عن واثلة عن النبي أنه قال:" السحاق بين النساء زنا بينهن". فقد قال الهيثمي في المجمع رجاله ثقات، وحسنه السيوطي في الجامع الصغير، وأسند الخطيب البغدادي بعد روايته للحديث في تاريخ بغداد إلى النسائي وابن معين أنهما ضعَّفا بعض رواته.وقال العلماء :إنه وإن قيل بضعف الحديث فإن السحاق محرم لما يشتمل عليه من كشف العورات ومسها بشهوة ومن التهييج على الفاحشة وغير ذلك مما يعلم تحريمه يقينا.


س 359 : فيم تتمثل الحرية الحقيقية للمرأة ؟
ج : أوسع النساء حرية أضيعهنَّ في الناس للأسف, وكما قال القائل:"هل كالمومِس أو الزانية في حريتها في نفسها وفي جسدها؟ ". يجب أن نعلم أنه لا حرية للمرأة في أمة من الأمم إلا تصرفت في جسدها كما يحب الله لا كما تحب لها شهواتها ولا كما يحب لها السُّقاط من الرجال . وكذلك لا حرية للمرأة إلا إذا شعر كل رجل في هذه الأمة بكرامة كل امرأة فيها, بحيث لو أُهينت واحدة ثارَ الكلُّ لينتقم لها كأن كرامات الرجال أجمعين قد أهينت في هذه الواحدة.يومئذ تصبحُ المرأةُ حرة,لا بحريتها هي ولكن بأنها محروسة بملايين الرجال .


س 360 : هل جمال المرأة يأخذ بلب المنهمك أكثر أم بلب العاطل أكثر ؟.
ج : إن جمال المرأة لا يأخذ بلُب الرجل المنهمك في عمل يستغرق وقته وذهنه بقدر ما يأخذ بلب الرجل العاطل العابث المتأهب للتمتع . لذا فعلى الرجل إذا أراد أن يُنقص - ولو نسبيا - من سلطان الجنس عليه (حتى يحافظ على صحته البدنية أو حتى لا يضيِّع وقته أو حتى لا تُذِلَّه زوجتُه بالجنسِ أو..), أن يشغل وقته وجهده بما هو نافع كالصلاة والذكر والدعاء والاستغفار والمطالعة العامة أو الدينية والرياضة والسعي على رزق الزوجة والأولاد بالحلال والتجول و .. كل عمل خيِّر من أعمال الدنيا أو الآخرة .

يتبع مع :

من السؤال 361 إلى 370 : ...


 
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق