]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

كل حزب بما لديهم فرحون

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-06-09 ، الوقت: 18:29:09
  • تقييم المقالة:

" كل حزب بما لديهم فرحون":

اليوم نرى جماعات كثيرة كلها تقول بأنها سلفية وهي ترمي بعضها بعضاً . هذه تقول " هذا قطبي وهذا سروري وهذا حزبي" , و هذه تقول " إن هؤلاء يسبون العلماء ويرمونهم وأنهم خونة وأنهم أسقطوا فريضة الجهاد ", وأخرى ثالثة بين الإثنين يرفضون سب العلماء والدعاة , ورابعة... وخامسة ... و...
والمشكلة أن كل واحدة منها تستدل بأدلة شرعية من آيات قرآنية وأحاديث شريفة وأقوال السلف الصالح . وكل منها تقول بأن ما يفعلونه هو الصواب , فتسمع هذا يقول " لا يجوز الكلام في العلماء وأن لحومهم مسمومة ", و هذا يقول " إن الكلام في أهل البدع والحزبيين خير من الصلاة والذكر والصيام " , وثالث يقول أنه بكلامه عن بعض العلماء هو يحارب الخونة و يفضحهم . و " كل حزب بما لديهم فرحون" , هذا مع أنهم جميعا مسلمون موحدون , ولكنه التعصب الأعمى هو الذي فرق بينهم وبين بعضهم البعض , فإنا لله وإنا إليه راجعون .


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق