]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

وزير الاوقاف هذا مستوى مسابقة الأئمة

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2013-06-07 ، الوقت: 23:36:01
  • تقييم المقالة:

الشيخ حسين حبيب يفتح ملف فساد ( مسابقة تعيين  الأئمة فى عهد الدكتور طلعت عفيفى )

حيث نشرت وزارة الأوقاف بصفحتها على الفيس بوك أمس ( 6 )  كشوف تحت عنوان ( نتيجة التظلمات كما جائت إلينا من أحمد العربى مدير خدمة المواطنين ) وأترك القارئ الكريم يطالع معى ثلاثة كشوف من الستة  المشهورة ليكتشف بنفسة مهزلة مستوى المسابقة ومهزلة مستوى بحث التظلمات ، حيث أن مستوى كشوف عمال الترحية أفضل بكثير من هذا المستوى !!!!!!!!

1ـ كتبت بخط اليد ومدون عنوان بكل صفحة ( بيان بنتيجة بحث تظلمات مسابقة الأئمة ) ومجموع الأسماء المدونة بها 152 .

2ـ التجهيل وهروب القيادات من تحمل المسئولية فالكشوف غير معتمدة  ولم يوقع عليها أحد من قيادات الوزارة المسئولين عن المسابقة .

3ـ لم تحرر أى بيانات عن المتظلمين أو معلومات عن هذه الدرجات المدونة أمام الأسماء هل هى المجموع الكلى ، وما هى الدرجة العظمى وما هى درجة النجاح ، وما هى درجات اختبارت القران وباقى المواد .

4ـ وأهم المخالفات التى تظهر فساد هذه  المسابقة ( ما تم تحريرة من درجات أمام كثير من الناجحين فى الكشوف المعلنة على موقع الوزارة أوقاف اونلاين  175 ، مع أنه يظهر بك وضوح فى هذه الكشوف حصول البعض على أكثر من 200 درجة والبعض على أكثر من 175 درجة !!!!!!!!!  ) فهل يعقل ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ـ

 

 

 

 

 


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق