]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مؤامرة صهيونية يقودها ابن كاطع

بواسطة: أيام الحميري  |  بتاريخ: 2013-06-07 ، الوقت: 19:31:45
  • تقييم المقالة:

 

مؤامرة صهيونية يقودها ابن كاطع

 

 

على مر التاريخ الإسلامي ظهرت حركات ومعتقدات كان صناعها مرتبطين بأطراف مبغضة للإسلام وبالخصوص عندما يراد إبعاد نظر الناس والشارع عن قضية الحق او صاحب مشروع اصلاح فتظهر مثل تلك الدعاوى , وبالخصوص كثرت عند تواجد الاحتلال البغيض . تعتمد هذه الجماعات على الاعلام المزيف وايهام الناس على اتصال بالامام المهدي وجماعة ابن كاطع اتخذت هذا الطريق ليعلن ابن كاطع عن نفسه انه وصي الامام ورسوله ! واكد لقاءه بالامام وتقدم بطلب منشور في موقع ((المهديون )) الالكتروني لمناظرة وانه سيقدم سؤالا واحدا , يجمع فيه علوم المتقدمين والمتأخرين . وهي عقدة مرض الانحراف الفكري , والفكر المنحرف يتسم دائماً بقدرته على قلب المفاهيم وتشويه الحقائق وطمسها، وتقديم أدلة وبراهين غير كافية أو مناقضة للواقع، و استعمال الكلمات بمعان مُبهمة غير محددة أو بمعان متقلبة ومختلفة وهذا ما اتسم به ابن كاطع ودعوته التي هي محض كذب وافتراء , وهذا المنحرف فانه يعالج الأمور والأشياء بنظرة غير متوازنة، فينظر إلى توافه الأمور نظرة جدية و صرامة ويرى عظائم الأحداث بسطحية وتسفيه.

يؤمن بعض الناس بأفكار ليس عليها دليل، ويدافعون عنها دون مناقشة منطقية أو حجج وبراهين قاطعة حتى تصبح عقائد راسخة يصعب تغييرها، يدفعهم بذلك الغرور بالنفس والإعجاب بالرأي حتى لو تبين لهم الحق.

وكان المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني دام ظله المبارك قد تصدى لدحض تلك الدعاوي الباطلة الضالة المضلة لينقذ ثقافة المواطن العراقي خاصة والشيعي عامة وذكر في رده على ابن كاطع بعنوان: ((مدعي العصمة..... ناصبي يهودي )) ما نصه ( وبالنسبة لي فاعتقد ان الواجب الشرعي والاخلاقي والعلمي والتاريخي يلزمني التصدي مباشرة لهذه القضية الضالة خاصة بعد ان تبنتها اجهزة مخابرات عالمية وصهيونية ومن ورائها دول سخرت كل امكانيتها لدعم وانماء هذه الحركة المنحرفة الضالة وامثالها من حركات فاسدة قبيحة ...) وقال (وبعد متابعة ومعرفة السيرة الذاتية المنحرفة للمدعي للعصمة الكاذب منذ التحاقه بالحوزة ولهذا الوقت وكذلك سيرته ما قبل التحاقه بالحوزة الشريفة, يحصل اليقين والقطع ان تلك الجهات والمؤسسات الاعلامية والمؤسسات المخابراتية المسيطرة عليها وعلى غيرها لم تتحرك ولم تهتم الا لامر خطير ومخطط كبير اذن وراء كل هذا الاستكبار العالمي الذي يقوده ويحركه الصهيونية العالمية واجهزة مخابراتها .... اذن فهو مدفوع وموجه ومبرمج من تلك الجهة الصهيونية اليهودية العنصرية ....).

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق