]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

يا ابن آدم

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2013-06-07 ، الوقت: 04:08:10
  • تقييم المقالة:

يا ابن آدم

يا ايّها الانسان المخلوق

أتعرّف من انت  ؟؟؟  

     أتعلم انك ظالم  وجاهل وغافل ؟؟؟ ... وأنك اضعف خلق الله.احيانا ؟؟؟ وانك افصح خلق الله بيانا ؟؟؟  .. بل قد تكون  أنت الأقوى من بين جميع انواع  المخلوقات  مما خلقها الله . أتعلم ان لسانك طويل ؟؟؟ وان عينيك قويتان ؟؟؟ وان نفسك كبيرة ولا احد يستحق الكبرياء الا الله سبحانه وتعالى ... وكيف يحق لك الكبرياء وانت تحمل الكثير من  النجاسات في امعاءك الدقيقة والغليظة. وكان مرورك في مجرى البول مرتين يوم ولدت ويوم استقريت في بيت الرحم   

       لقد أوتي بك الى هذه  الدنيا.. للبناء والأعمار.. وأنت الخليفة... خليفة من ؟؟؟ خليفة الله في أرضه وبشريعته تحكم .. شرف لا يعادله شرف ...لان الله خلقك لنفسه ..خلقك طاهرا من ماء  طاهر ممكن الوضوء به .. ومن تراب نظيف طاهر ممكن الوضوء به ( التيمم به)  وروحك طاهرة مصدرها سماوي لا تتوسخ أبدا  إلا إذا أشركت بالله لا سمح الله ...لان الشرك ظلم عظيم  والمشركون نجس الا اذا تابوا ..  ولم تأت للعدم والهدم.. والتخريب والتشريد ...  ولم يؤخذ رأيك لأنك يوم اتيت  لا شئ  .. سوى لأنك عبد..  ولا رأي للعبد إلا الطاعة..  ولكنك حرّ في طاعتك.. ان شئت تطيع ولك الكثير ولك الجنة .. وان شئت أبيت وعليك الكثير..وفي انتظارك بئس المصير..  ولقد خلق لك ومن اجلك كل شيء .

فهل عرفت قدرك وهويتك يرحمك الله ؟؟؟

يا عبد الله  وانت يا أمة الله

بقلمي




« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق