]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

خبر فني عاطل

بواسطة: الان صباح  |  بتاريخ: 2011-10-06 ، الوقت: 21:22:52
  • تقييم المقالة:

   في مقابلة تلفزيونية عرضت على شاشة قناة اوستاكي واعيد عرضها في اليوم التالي على شاشة موبايل احد المارة في سوق الهرج تحدث الفنان الشاب شحرور النهاق عن مشواره الفني  فقال بأنه كان ومنذ نعومة أظلافه مولعا" بالموسيقى البلاستيكية مثل (بحيرة الهجع) و (حفارة الخندق) وتعلق بصوت المطرب الوسيم  زاجر ابو السيم والمترب العاتفي صهيل البرميل.

   وتحدث عن بداياته الفنية واحيائه للحفلات والامسيات الثقافية الصاخبة وكذلك عن مشاركاته في المهرجانات التراثية واخرها مهرجان سوق الصفافير.

   وعن اهتماماته الاخرى فقد قال بانه كان يلعب كرة القدم في فريق شعبي وقد خاض مع ذلك الفريق اكثر من ثلاثين مباراة خمس منها بكرة القدم..وقد سجل هدفا" جميلا" في احدى المباراة كان هو هدف المباراة الوحيد الا ان ضعف مستوى بقية اللاعبين ادى للاسف الى خسارة فريقه  في المباراة.

   وايضا" عن دور الرياضة في حياته الفنية فقد قال بانه مازال يمارسها لتحسين ادائه كمطرب وباسس علمية بحتة حيث انه وظف  علم النفس لتقوية نفسه من خلال التمرين المستمر على الشهيق والنهيق العميقين.

   وعند سؤاله عن الخلاف الذي حصل بينه وبين احد كبار الاعلاميين قال:ما حدث هو ان ذلك الاستاذ المثقف  وللاسف تفوه بكلام غير لائق.. ففي احد الايام وبينما كنا في الاستوديو ظهر فأر من خلف الكواليس واحدث هرجا" وارباكا" في العمل فبادرت انا وقتلت الفأر فما كان من الاستاذ والذي اتفهم حبه للحيوانات .. ماكان منه الا ان قال لي ((انت رجل اشوس)).. ولان لدي كرامة ولااقبل بالاهانة  لم اتمالك نفسي فقلت له((لا يا اشوس ياابن الاشوس)).

   وفي الختام اعلن الفنان شحرور النهاق عن البومه الجديد والذي سيغني فيه قصائد بالفصحى وهذا الالبوم سيكون هديته لجمهوره من المثقفين الذين طالما شجعوه على الاستمرار بمشواره وعلى التالق لانه واحد منهم ويغني لهم بالدرجة الاولى.

  


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق