]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أنا كاتبٌ ولستُ قرصاناً !! (رسالة خاصة إلى مقالاتي)

بواسطة: الخضر التهامي الورياشي  |  بتاريخ: 2013-06-01 ، الوقت: 11:12:32
  • تقييم المقالة:

مرَّ حوْلٌ كاملٌ ، وأنا أكتبُ ، وأنشرُ ، في موقع مقالاتي .

وتنوَّعت موضوعاتي ، ما بين أدبية ، وسياسية ، وتاريخية ، وفنية .

وشاركتُ بردودٍ ، وتعليقاتٍ ، وخصوماتٍ ، ومعارك أدبية .

والمتتبعون داخل الموقع وخارجه يدركون بعضَ مميزاتي في الكتابة ، ويعرفون كثيراً من خصائصي الفنية ، وأدواتي البلاغية ، وأسلوبي الواضح في الكتابة والإنشاء .

وكنتُ أرجو أن يكون المشرفون على الموقع أوْلى الناس بهذه المعرفة ، وألْزَمهم بالتصنيف ، والتقييم ، والثقة في قدرة الكاتب ـ أي كاتب ـ أو ضعفه ، والتأكد من أصالته أو من زيْفه .

ولكنْ حدثَ أن المشرفين فاجأوني بحذف مقالٍ لي بعنوان : (مللُ أحلام يساوي الملايين) ، بدعوى أنَّ المقال منشورٌ في أكثر من موقع ، وأنه يصعبُ عليهم تحديد صاحبه الحقيقي !!

وأشهدُ أني صاحبه الحقيقي ، وأبوه الأصلي ، وفي عقلي جالَ ، و من قلمي سالَ . وربما تعرَّض للسطو والإنتحال من طرف عديمي الضمير والشرف ، فكم من مرة عانيت من هؤلاء ، ولم يتعاملوا مع نصوصي كقراء متذوقين ، ولكن كقراصنةٍ متنفِّذين ، وإلى الله وحده أبثُّ همّي وشكاتي . وهو خير الحافظين .

والسلام .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • | 2013-06-01
    تحية حالصة استاذنا الخضر التهامي حصلت بعض المشاكل في تقنية القبول في موقع مقالاتي وقد انتبهنا بفضل بعض الاخوة بمراجعتها وكنتم من الكتاب الذين تم حذف مقاله له ,ولم نستطيع ان نبعث لكم بسبب بعض التغييرات التي نقوم بتحديثها , ارجو الا نكون قد سببنا لكم اي ضيق نرجو منكم اخواني أن تتحملونا بسبب تلك الحذوفات وسيتم اصلاح ما فسد أنتم من الكتاب المميزون عندنا ولا لنريد ان نفقدكم ابدا , واهلا بكم دوما وابدا فالموقع منكم واليكم نأسف لذاك العطب موقع مقالاتي

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق