]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

هذه هي حواء لمن لازال يجهلها .......)

بواسطة: rawan  |  بتاريخ: 2013-05-30 ، الوقت: 10:56:37
  • تقييم المقالة:

 

 منذ الجاهلية وانتم تنكرون نحن من نكون حتى وإلى الان بعد أن اصبحت انا واصبحت حواء مثلما تكونون وانتم لازلتم عند كلامكم واقفون هل تعلم يا آدم إني اشفق عليك كثيرت لأنك عندما تستفيق من اليقظة التي هي انت غافل أو حتى متغافل عنها ستجد حواء هاقد اصبحت كل المجتمع أنا لا اقسو على آدم بكلماتي فآدم بطبيعته قاسي لكنني لست ناكرة للجميل فلن ولن انسى الدور الأكبر لك في نهضة المرأة فأنت علمت حواء أن تكون قاسية القلب علمتها الأنانية وحب الذات علمتها أن تكون قوية لتقف اليوم في وجهك انت يا آدم أنا لا أقول أن حواء لا تخون أو لا تفعل بعض ما تفعلون لكن لو نظرنا الى سنوات أو حتى قبل بعض قرون فهل هي كما هي الآن تكون فلو أظهرت حواء الكبرياء والسكون والغرور لا تنسو أن لها قلب حنون فهل تنكرون أيها الذكور....

 

شكرا مع تحاياتي........روان كتكت.....) 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • Hesham Elbitar | 2013-05-30
    بس يا rawan حواء هى الرحمه و الحب و الحنان و إذا كان آدم قاسى و مغرور فربنا خلقها و جعل من صفاتها أن تكون هى النسمه الرقيقه التى تحمل لنا كل الحب و الخير و الوفاء و هذا لا يعنى أن تستسلم و تضعف أمام الرجل و لكن تظل محافظه على قوتها و لكن كأنثى فهى بطبيعتها كأنثى تظل هى الأقوى و لكن إن حاولت أن تكون مثله فهى تخسر كثيرا
  • خالد اسماعيل احمدالسيكاني | 2013-05-30

    مقالك جميل  لان روحك جميلة يا اختنا وعزيزتنا  وغاليتنا روان  رغم ثورتك وقساوة كلامك  ورغبة الانتقام  من نصفك الايمن . فلن يستطيع الانسان ان يعيش  بنصف واحد وقد خلق الله النصفين ليكمل بعضهما البعض ... ولا كمال الا لله . وقد خلق الله  الذكر في كل شيء اقوى الا في الكلام  . فالانثى اقوى  .الكلام الطيب الناعم اقوى من الكلام الخشن القاسي . والكلمة الطيبة صدقة . وكلمة واحدة ناعمة كالجنس الناعم تداوي القلوب المجروحة اكثر من قنطار علاج .

    حماك الله من كل سوء  . ورعاك والبسك من لباس الجنة  ولباس الطمأنينة . لك مني  ودي وتحياتي . استميحك عذرا  ان اخطأت  في كلامي وتعبيراتي .

     

    خالد

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق