]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

Utcbrokerتوفر افضل لائحة اسعار العملات الاجنبية

بواسطة: فهد الشمري  |  بتاريخ: 2013-05-29 ، الوقت: 12:18:05
  • تقييم المقالة:

 

 Utcbrokerتوفر افضل لائحة اسعار العملات الاجنبية .

بعد  التمحيص والتدقيق وتجربة المنصة  الخاصة بهم بالحساب الحقيقي ، استطيع ان اقول ان الشركة  توفر خدمة اسعار العملات بصورة اكثر دقة من غيرها .

ماذا يعني ان توفر الشركة لائحة اسعار دقيقة وصحيحة ؟

لاول وهلة قد لا ينتبه أي متداول لهذه النقطة ، انما بعد فترة من التداول ، حيث ينتبه أي شخص لاختلاف سعر الافتتاح عن السعر الذي كان معروض قبل افتتتاح الصفقة ،  وبهذا الامر ولكون المتداولين يحدد نسب ارباحهم مسبقاً من الصفقة في العادة ، فان حققت الصفقة ارباح  ، تكون نسبة الارباح اقل  من  النسبة المتوقعة ، هذا اذا حصل المتداول على توصية مثلاً ويريد تنفيذها .

في شركة يو تي سي بروكر  يتم افتتاح الصفقة بنفس السعر المطلوب ، وبفارق نقاط ثابت ،

 

الامر الاهم

ان الانزلاقات السعرية التي نجدها في غالبية الشركات والتي تاخذ هذا الانزلاق في الكثير من الاحيان  دون السعر الاصلي لانهم يحصلون على تقدير خاطيء للسعر  فان شركة utcbroker  تتمكن دائماً تحديد الخطا بصورة مسبقة  ، وبالتالي لا يتعرض الزبائن للمخاطرة ، خاصتاً عندما يكون ارتفاع مفاجيء ويصحبه هبوط مفاجيء ، فاذا كان العميل قد افتتح صفقة شراء وحدد الهدف ، فان الهدف لا يحتسب !!! بينما اذا كان امر وقف الخسارة وفعلاً حصل انزلاق فانه يحتسب !!؟ هذا الامر يشعر به العديد من المتداولين وهو ما كان يثيرني دائماً حتى في شركات مسجلة وتدعي انها محترمة ومتطورة ، لا اريد ذكر اسمائها لكن اقولها فعلاً من باب التجربة .

المضاربين اليومين في اسواق العملات والاسهم الامريكية يحتاجون دائماً للشفافية في اداء الصفقات ، فهي فمن المزعج جداً ان لا يتم احتساب امر الربح لمجرد ان الاسعار ارتفعت بصورة اسرع من المعتاد .

 

  • haleem | 2014-07-05
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني الكرام أتمنى أن يصلكم تعليقي هذا وأنتم أحمد الهاشم هو مندوب وكلامه معسول وكل الحذر من مدير الحسابات ثاني الرفاتي فمنه سوف تسمع كل الوعود والأحلام الورديه
    أخواني الكرام أحذروا من هذه الشركة النصابه كل الحذر حتى لا تضيع أموالكم .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق