]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الجوراني يمارس الكذب والافتراء بصورة غبية ومضحكه

بواسطة: البراء العراقي  |  بتاريخ: 2013-05-26 ، الوقت: 11:19:11
  • تقييم المقالة:

تطل علينا بتواتر متزايد هذه الأيام مواد و مقالات و كتابات تتناول جدلية المؤسسة الدينية ومحاولة خلط الاوراق بدعوى الانتصار للمذهب الذي اصبح شماعة لكل من هب ودب  و قد أضحى هذا الفلك موضوع جدل كبير هذه الأيام و أصبحت المواد التي تتناوله من أكثر المواد إثارة للتعليقات و التجاذبات.و كان آخر ما أطل علينا على صفحات موقع كتابات  ترهات وتفاهات  الجوراني التي تندرج في إطار الفيض العارم الذي يسوق المتناقضات والمتعارضات في كلامه الذي هو محض افتراء على أنها الحل الأمثل و الأكمل لجميع مشكلاتنا السياسية و الاجتماعية ....، حيث اشار الى نقطة جوهرية كما يسميها ...... وهي ان الصرخي لايختلف عن بقية المراجع !!! في حين قبلها  بسطر فرض محالا ان الصرخي مجتهدا او مرجعا ؟؟وبعدها يسوق وهم مخزي يسميه الدليل  ... ان الصرخي لايختلف عن بقية المراجع في شيئ.....(والدليل على ذلك هذه النقاط التي سأوردها واتحدى كل من يقرأها ان يأتي بخلافها أوان يثبت خطأها وهي:)

1.  كل المراجع في النجف وفي غيرها من بلدان الشيعة لا يستطيع احد منهم ان يصف لنا الامام المهدي (ع) او يقول انه رآه.
2. كل المراجع في النجف وفي غيرها من بلدان الشيعة لا يستطيعون ان يخبرونا بيوم ظهور الامام المهدي بالدقة.
3. كل مراجع النجف وفي غيرها من البلدان لا يستطيع احد منهم ان يرشدنا الى قبر الزهراء عليها السلام.
4.  كل مراجع النجف وفي غيرها من البلدان لا يملكون نصا صريحا ورد عن اهل البيت عليهم السلام يلزم الشيعة بالتقليد.
5. كل مراجع النجف وفي غيرها من بلدان الشيعة لا يملكون نصا  ورد عن اهل البيت يدل على وجوب اعطاء الخمس الى المراجع.
6. كل المراجع في النجف وفي غيرها من بلدان الشيعة لا يستطيعون ان يقدموا لنا شرحا واقعيا  لما حدث يوم العاشر من محرم وما جرى في معركة الطف من احداث.
7. كل المراجع في النجف الاشرف لا يستطيعون ان يعطوا رايهم فيما  يقوم به السيد مقتدى الصدر منذ  تشكيله لجيش المهدي والى يومنا هذا وما يقوم به من امور في العراق.
8. هناك في الحوزة العلمية شخصيات مهمة جدا تحوم حولها شبهة كونها من العوام وليست من  السادة  من ذرية الرسول (ص) ولا يستطيع احد ان يصرح  بتلك الشخصيات.
9. كل المراجع في النجف لا يستطيعون ان يقدموا لنا تفسيرا واضحا عن السر  فيما تقوم به القاعدة من قتل وارهاب في بلدنا العزيز او في اغلب بلدان العالم.
10. كل المراجع في النجف وفي كل البلدان الشيعية لا يستطيعون ان يقدموا لنا تفسيرا واقعيا وعقلائيا عن بعض الظواهر كالأحلام والتثاؤب بعد ان فشل العلم الحديث في تفسيرها.هذه النقاط اعلاه يسوقها دليل على مرجعية السيد الصرخي (دام ظله) فوالله يشكو الجهل والنتانة والضعه عن وصف كتاب اخر زمان في تحديد الاعلمية والمرجعية بالنقاط التي اوردها الجاهل لينتصر للجهله ويرضي اسياده العاجزين عن رد دليل السيد الصرخي الحسني الفقهي الاصولي الذي هو –اي الفقه والاصول - زاد ومؤونة الفقيه , كما هو ثابت من زمن الغيبة والى الان ولا استغرب كما لايستغرب من يطلع على تفاهاته التي يسميها(مقال ) ان يضيف بعض النقاط لتحديد المرجعية والاعلمية او الاجتهاد  مثلا: (-كم عدد شعر راس ولحية الكاتب الجوراني , وكم عدد النساء التي تلد ذكور وكم عدد النساء التي تلد اناث , وما الفرق بين الطنطل والخرخاشة , وماعلاقة الثوم بالهنكلانه ..... وغيرها) من سذاجة ويتحدى ويتحدى العالم الاسلامي على الرد !! وبعدها يخرج بنتيجة ان الصرخي غير مجتهد وغير اعلم !!!!!!! فهنيئا للامة العربية والاسلامية  وللعالم اجمع بهذا  العقل( التنك ) والفتح العظيم الذي لا زوال له ولا اضمحلال

 

بقلم : الكاتب علي السراي


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق