]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

العمل من المنزل -- المهارات اللازمة للوظائف على الانترنت

بواسطة: ايون  |  بتاريخ: 2011-10-04 ، الوقت: 12:32:54
  • تقييم المقالة:

مع تزايد الطلب على وظائف العمل من المنزل ، السوق الآن تنافسية جدا. إذا كنت تفكر في محاولة الدخول في هذا المجال الخاص ، من الجيد أن تكون مستعدا من خلال معرفة ما هي المهارات التي تحتاجها  للعمل من المنزل. المهارات التالية هي التي يمكن أن تجعلك في صدارة المنافسة.
يجب أن يكون لديك:

     مهارات الاتصال الشفوي


عندما تبحث عن عمل ، يمكن أن تجد فرصة للقيام بمحادثة العملاء ، وتحديد موعد أو أي وظيفة  لخدمة العملاء. إذا كانت هذه هي الحاجة ، يجب أن تكون مستعدة لاجراء محادثات مع العملاء وتكون قادرا على التواصل الفعال معهم. عندما تعمل في التسويق عبر الهاتف ، يجب أن لا تعطي اي تلميح الى انك لست من نفس البلد. يجب أن تكون قادرا على التحدث بشكل طبيعي ، وليس الحديث مثل الجهاز الآلي. مهارات الاستماع مهمة جدا. وينبغي أن تكون اللهجة ودية.


إذا كان العمل لا يتطلب إجراء أو الرد على المكالمات ، وكنت لا تزال بحاجة إلى أن تكون مجهزا جيدا في مهارات الاتصال الشفوي مثل التحدث مع رئيسك في العمل من وقت لآخر. يجب أن يكون حديثك مفهوما بوضوح لجعل التواصل فعالا .

     مهارات تقنية المعلومات


لأن العمل يتطلب استخدام التكنولوجيا ، يجب أن نعرف الأدوات الأساسية المستخدمة في التطبيقات المكتبية العادية. وتشمل هذه الإنتاجية ، وإدارة المشاريع ، وإدارة الشبكة وأدوات الوسائط المتعددة. يجب أن تلم أيضا بمهارات التواصل الاجتماعي. سوف يساعد العمل إذا كان لديك حساب علي سكايب ، وياهو أو حسابجيميللسهولة الاتصال.

     مهارات الكتابة

من الواضح أن هناك حاجة إلى أن تكون مجهزا للكتابة. وينبغي علي العاملين في مجال البحوث معرفة كيفية التواصل في الكتابة. بغض النظر عن الموقف ، سوف يطلب منك التواصل في الكتابة على أساس منتظم لتقديم التقارير والتحقيقات وغيرها من الأسباب. يجب التأكد من أنك تعرف أساسيات الكتابة ، ولا سيما الكتابة التجارية. يجب أن تعرف الإملاء وعلامات الترقيم و قواعد النحو.العمل من المنزل يتطلب الكثير من التواصل في الكتابة. وبالتالي ، فمن المهم أن تكون ممتازا في هذا المجال لتحقيق النجاح في وظيفة العمل من المنزل الخاص بك.

من المحبذ أن يكون لديك:

     تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية


إذا كان لديك المعرفة والمهارات في مجال إنشاء المواقع أو تصميمها فهذه ميزة. هذه هي المهارة التي يحتاجها معظم مديري الأعمال التجارية عبر الإنترنت. معرفة استضافة المجالات وصيانة مواقع الإنترنت هي المهارات التي من شأنها أن تجد لها فرص عمل كبيرة.

     رسم و تصميم


إن تصميم لافتات وشعارات ، وشرائح باوربوينت ، وصور وأعمال فنية إبداعية أخرى يكون هي من أهم الوظائف التي تستهوي أرباب العمل المحتملين.  مجموعة المهارات الإبداعية والكتابة ومهارات تكنولوجيا المعلومات هي طموح و قصد معظم أصحاب العمل قبل .


يمكنك أن تبدأ من خلال تقييم مستوى المهارات الخاصة بك. ما يحتاج إلى تدعيم ينبغي معالجته على الفور. إذا كنت بحاجة إلى تحسين مهارات الكتابة الخاصة بك ، حاول إنشاء مدونة وابدأ في الكتابة حتى تتمكن من الممارسة والتعلم. لا توجد وسيلة أخرى لبدء التعلم ، إلا الممارسة.  يمكنك الحصول على تعليقات من أشخاص مقربين إليك و أصدقائك. يجب العمل على التنمية المهنية الخاصة بك لجعل نفسك أكثر قدرة على المنافسة وتقدير الناس لك و جعلهم يعملون معك .

يمكنك البدء الآن في تلقي طلبات المهارات و الخدمات التي ستقدمها من خلال موقع ايوَن.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق