]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ظهور الوجه الحقيقي لبعض الصحف و المجلات

بواسطة: شاهو القرةداغي  |  بتاريخ: 2013-05-23 ، الوقت: 18:13:57
  • تقييم المقالة:

في الأيام الماضية نشرت فتوى في بعض الصحف و المجلات تتحدث عن شخص بإسم الدكتور أبو البراء نشر فتوى من خلال موقع تويتر عن أنه لا يجوز للمرأة أن تفتح المكيف الهوائي إن كانت وحدها لأجل أن لا تحس الجيران بأنها في البيت!

وطبعا من يدقق في الموضوع يرى أن هذا الحساب حساب وهمي و مخصص لنشر كلمات من خيال صاحبه للضحك و الترفيه و ليس حسابا لداعية معروف أو مفتي كبير أو عالم أو حتى طالب علم بل إنه لشخص فاقد الأخلاق ينشر أمورا بإسم الدين للإستهزاء بالدين و الإسلام.

ولكن المدهش في الموضوع أن بعض الصحف و المجلات نشرت الخبر على أنه فتوى صحيحة صادرة من السعودية و يجب الإلتزام بها دون أن تقوم هذه الصحف بالبحث عن مصدر الخبر و التحقق من وجوده!

وبدأت هذه الصحف بالهجوم على المؤسسة الدينية و المفتين في المملكة و الدعوة إلى التصدي إلى هذه الفتاوى و الإستهزاء بعلماء المملكة من أجل هذه الفتوى!

عجيب أمرهم كل هذه الهجمات على العلماء بسبب فتوى يعلم العاقل و الجاهل بأنها مختلقة و من حساب وهمي !

ولكن الخير في هذه الحادثة كبير جدا لأننا رأينا ما تحمله هذه الصحف و المجلات من حقد على الدين و من كذب على المسلمين ، لأنهم يقومون بإظهار محاسن الأمم و الأديان الأخرى و يخفون مفاسدها بينما لا ينشرون الإسلام على صورته و إنما يبحثون عن أمور شاذة خارجة عن الدين ليلصقونها بالدين و يهاجمون الإسلام بسببها.

وطبعا هم يعرفون حقيقة هذه الفتاوى و إنما يقومون بذلك للطعن في الإسلام و في أهله و إظهاره بمظر غير جميل أمام الاخرين و الأمم الأخرى سود الله وجوههم.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق