]]>
خواطر :
شُوهدت البهائم على أبواب مملكة الذئابُ وهي تتنصتُ ... البهائم للذئابُ وهي تتساءل...أهو يوم دفع الحساب أم صراع غنائمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

" On ne tire jamais sur un cadavre " :

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-23 ، الوقت: 09:06:48
  • تقييم المقالة:

 

 " On ne tire jamais sur un cadavre " :

 

عجيب أن يقال عني في منتدى ... ومنتدى أنا المسلم بأنني جاهل بالدين !!! :

هذا أمر غريب وعجيب ( وما أكثر العجائب والغرائب عند المتعصبين من السلفية )

لسببين أساسيين :

        الأول مشترك بين المنتديين : وهو الهجمة الشرسة والسب والشتم والسخرية والاستهزاء والتنفير والتحذير الذي نالني من أعضاء في المنتديين لأكثر من عام وكذا مجموعة من المواضيع كتبت خصيصا للتحذير ممن يسمونه " شيخ الفيزياء " في منتدى الشروق , وأكثر من 65 موضوعا كتبت ونشرت في منتدى أنا المسلم خصيصا للتحذير مما يسمى " ضلالات الأستاذ رميته " !!!.

ما وقع كل هذا ضدي من طرف هؤلاء المتعصبين السلفيين إلا لأنهم يعترفون في أعماق أنفسهم بأن لي اطلاع لا بأس به بالدين والشرع , خاصة والكثير من أهل منتدى أنا المسلم ومعهم أغلب أهل منتدى ... يُـسلمون بأن كتاباتي جيدة أو مقبولة إلى حد كبير في المجال الإسلامي ( والحمد لله أولا وأخيرا ) .

ولا ننسى أنه وكما يقول المثل الفرنسي لا نطلق النار إلا على حي ولا نطلق النار أبدا على جثة " On ne tire jamais sur un cadavre ". 

ومنه فلو لم يكونوا يعترفون بأنني أعرف تماما ما أكتب وأنا أنشر عن الإسلام ما تكالبوا علي بالسب والشتم لشهور وشهور. ولو أنني كنت جاهلا بالدين كما يدعون وأنه لا أحد في المنتدى يقرأ لي مقالاتي لتركوني وشأني من باب " الإعراض عن الجاهل أحسن جواب له ".

      الثاني خاص بمنتدى أنا المسلم : الذي اقترح فيه السابون والشاتمون لي في يوم من الأيام , اقترحوا لي شخصا يناظرني , وقالوا في سبب اختيارهم تصريحا لا تلميحا  , بأنهم اختاروا لي واحدا من أعلم أهل المنتدى بالإسلام ليناظرني وليثبت ضلالي وانحرافي وفسقي وفجوري وابتداعي . اختاروا واحدا من أعلم أهل المنتدى , ثم يقولون لي في كل وقت " يا أستاذ رميته ما أجهلك بالدين " أو " ما رأينا أجهل منك يا رميته "  !!! .

وشر البلية عند المتعصبين السلفيين ما يضحك ويبكي .

اللهم اهدنا جميعا لما فيه الخير دنيا وآخرة .

اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما , آمين .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق