]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الإعلام الهادف

بواسطة: نهضة أمة  |  بتاريخ: 2013-05-18 ، الوقت: 20:00:08
  • تقييم المقالة:

   للأسف يطغى الأعلام اليوم المضلل والغير الهادف الذي يسعى بقصد أو غير قصد لتخريب ونزع القيم الأسلامية والعربية على الإعلام الهادف ذو الرسالة الذي يسعى لتعزيز الثوابت وترسيخ القيم والمبادئ الإسلامية والعربية الأصيلة فليس من الطبيعي أن تجد قناة أو صحيفة الأعلام بصفة عامة يدعوا الكسب والمشاهدة فقط بدون الأستفادة والمادة العلمية والفكرية لكن من الطبيعي أن تجد الإعلام الذي يدعوا للأسلام والفضيلة والفكر والمادة الثقافية المفيدة لماذا؟ ببساطة الفطرة السوية التي تميل لتلقي المعلومة الصحيحة والإنتاجية وقبل ذلك الفطرة للدين الإسلامي هناك أعلام هادف ويحسن الجودة كانت علمية أم فنية وتحتاج لدعمنا ومن أهم وسائل الدعم الحرص على المشاهدة والسعي للأسهام في نشر مثل تلك الوسائل التي تستحق التقدير والأحترام وحب الخير فمن اليوم لنبحث عن الأعلام الهادف الذي ينمي قدراتنا ويحسن تصدير المعلومة ومبادئ التربية الإسلامية لأطفالنا ليكن شعارنا "لنسعى للخير أين ما كان".

ملاحظة

اليوم هناك مشاريع غربية لسَعي في إفساد المجتمع المسلم فالنحذر كل الحذر من الأنجراف بل وحتى المساهمة في ذلك الأعلام الذي أنتشر اليوم وتعرى أمام المشاهد، انظر بعض البرامج الغربية تدبلج اليوم وتظهر لنا بنسخ عربية والبعض منا للأسف يساهم في دعمها لنتكاتف لنطهر الأعلام ولنظهر الأعلام الهادف.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق