]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الى العرب والمسلمين ...

بواسطة: وجدي صبيح  |  بتاريخ: 2013-05-18 ، الوقت: 16:47:40
  • تقييم المقالة:

 

 بقلم وجدي صبيح

هل تعلمون ايها العرب والمسلمون ؟ اننا نحن في الجنوب العربي احرص العرب على لم شمل هذه الامه المضطهدة وتوحيد صفوفها وبناءها بشكل سليم يزيد من قوتها ومكانتها  بين الامم بحيث تصبح قوه عالمية تنافس الشرق والغرب والوسط وأمة عظيمة يهابها اعداء الحرية والسلام تنصف المظلومين والمسحوقين وتتحرر المستعبدين من ايادي دول الاستكبار والاستعباد العالمية التي طالما تغنت بالحرية والسلام والديمقراطية الزائفة .

 ولتحقيق هذا الامل  ان الجنوبيين قد تخلوا عن كل شئ  فقد  تخلوا عن دولة  كاملة السيادة وكانت من اقوى الدول العربية ذلك الحين وتخلوا عن عملة نقدية ذات  قيمة نقدية عالية الى عمله لا تقارن بها وتخلوا عن ارض  محبوه بالخيرات  والثروات الطبيعية والصناعية فهناك النفط بكميات كبيره والمعادن المتنوعه والتي من بينها الذهب والفضه واعظم شي قدموه لاجل هذه الوحدة هو انهم يعلمون انهم لن يستفيدوا او يكسبوا أي شي من الشمال فهي ارض محدودة وسكان كثير وخالية من أي ثروات نفطية ومعدنية تقريبا....

فهنا توضح الرؤية للباحث عن الحقيقة وهنا يوجد الجواب لمن يتسأل من هو الوحدوي ؟وهنا تبان الصورة وتكشف الحقيقة  للعيان وهنا يجب قول كلمة الحق تجاه الجنوبيين ومطالبهم المحقة و المشروعة وهنا يلزمكم الوقوف الى جانبنا وهنا يجب ان نرى ونسمع مواقفكم وهنا يجب ان يتجلى وفاءكم لهذا الشعب الذي طالما قدم  الكثير لهذا الامه العظيمة وقدم الكثير من التضحيات في سبيل جمع كيانها .

فبعد كل هذه التضحيات التي قدمها الجنوبيين وكل المصاعب التي عصفت بهم ووطنهم اليس من حقهم اليوم قول كلمة لا للاحتلال بعد ان تعد هذا  الغازي كل الخطوط  الحمراء والصفراء والخضراء وقام بغزو الجنوب في عام1994م بالقذيفة والمدفع وقتل اهله وشردهم ونكل بهم وبل اعتبرهم غنيمة حرب بحجة انهم اشتراكيين  ماركسيين ملحدين .

ايها العرب والمسلمون : ان الحراك الجنوبي اليوم هو حركة ثورية تحريرية سلمية وليدة صراعات تاريخية بين قطبي اليمن فمطامع الشمال في  الجنوب مطامع تاريخية . ولا يوجد لديهم أي نية او قصد للوحدة وانما هو صراع عن الارض .فياعرب ان ثورتنا السلمية باقية ومستمره باذن الله حتى تحقيق احد الامرين اما النصر وتحقيق مطالبنا الثورية الجنوبية المتمثله في التحرير والاستقلال وبسط النفوذ على كافة تراب الوطن  او الموت تحت تراب ثراءه  .ولتعلموا ان من الخطاء واللغوا القول في حقنا اننا ندعوا الى اعادة أي نظام سابق او حكومة سابقة او اننا نسعى الى جلب أي تدخل خارج الى المنطقه فكل هذه فزعات يستخدمها الاحتلال لتشويه صورة الثورة الجنوبية وحراكها السلمي . 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق