]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كفى أيها العرب ..

بواسطة: Nabeel Omer Abu Hafeza  |  بتاريخ: 2011-10-02 ، الوقت: 21:51:53
  • تقييم المقالة:

كفى أيها العرب ..

وروا الحقيقة عن كثب ..

الإسرائيليون، من اصول الهكانا واليهود المتطرفون

احتلوا فلسطين ..

ومدنها وهجروا أهلها وبعد ذالك قالوا للعالم هذه ارض بلا شعب

وأن الارض لهم ..

/

\

ولم تكن فلسطين في يوم أرض بلا شعب

/

\

كما يدعون في كتابهم المقدس ((التوراه))

 

وا ان الله وعدهم في الارض المقدسة ..

 

سيطروا على كامل فلسطين

 

بعد عدة نكبات

 

وأصبحوا يبنون ثكنات عسكرية

و مستوطنات

وبعد ان صار لنا نحن

الفلسطنيون ممثل أمام العالم

هي منظمة التحرير الفلسطينية

وبعد أن أصبح لدينا جيش التحرير الفلسطيني

وبعد عدة زعماء عرب ما حل الجيش العربي

الذي كان سيعمل على مسح كل شي اسمه صهاينه

وبعد عدة معارك مع الاحتلال الصهيوني

قاموا بتجريف نصف الاراضي الفلسطينيه

بل معظمها من أجل بناء جدار الفصل العنصري

الذي أخذ العديد من الأراضي الزراعية واقتلع الأشجار

في جميع انوعها المثمرة وهدم عدة بيوت من أجل بناء هذا الجدار

وبوش وشارون وقتها كانوا.يتحدثون عن مفاوضات

مع الفلسطينين والعالم كله أصبح يريد أن ينهي

الصراع الفلسطيني والاسرائيلي

 

لعبة الايام حسب ماسميتها انا

 

وفي عهد بوش احتل الامريكي العراق

 

حيث قاموا بتدمير كل شيءٍ فيها ..

 

وكانت وزيرة الخارجية الامريكية السابقة كوندوليزا رايس″

 

وخافيير سولانا وهو مسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي.

 

يريدون عمل سلام في الشرق الأوسط فكل اسبوعٍ اجتماع

 

 

ولا نتيجة من ذلك

 

وكل مرةٍ بعد الاجتماعات يقوم الجيش الاسرائيلي بعمل اشتياح

 

وكان اكبر إجتياح مجزرة

 

مخيم جنين تحت إشرااف الرئيس الصهيوني أرئيل شارون

 

حيث يحدث مشاكل وتخرب مفاوضات السلام

 

وبعد ذلك أُجريت انتخابات داخل الكيان الصهيوني

 

حيث نجح في الإنتخابات أولمرت الذي كان أظلم من شارون

 

ومن أصبحت مشاكل داخليه في سلطة الاحتلال وانتخب رئيس صهيوني جديد

 

وجاء الذي لا يسمى وهو نتيانياهو الذي كان أنعل منهم

 

وكذلك تم انتخاب رئيس جديد لأمريكا

 

وتم تعيين براك اوباما بدل جورج بوش

 

لا تعتقدون ان اوباما احسن من اللي قبلو.؟

 

هاد طلع بدو يسيطر على العالم .

 

كان بوش أيضاً يتحدث عن السلام

 

والديمقراطية والامن والعنف وسفك الدم ..في الشرق الاوسط

 

أما أوباما يرسل الاف الجنود الأمريكيين

 

والبريطانيين"الناتو" لـ أفغانستان و باكستان

 

والعراق

 

عن اي سلام يتحدثون وسفك الدماء لا يزال

 

كل يوم في العراق هناك ناس تقتل حتى

 

شبعت ارض العراق دماء

 

وأصبح نهر دجلة والفرات احمر اللون من كثرة

 

سفك الدماء .

 

وصار أخينا في الله"اوباما" يتحدث عن ضرورة وضع حد لسفك دماء الشعب الفلسطيني .

 

وحاول أن يعمل جورج ميتشل مبعوث السلام الامريكي للشرق الاوسط مفوضات

 

وفي إجتماعه تكلم مع نتانياهو في قرار

 

حل الدولتين واعتراف الفلسطينين في اسرائيل

 

دولة يهودية

 

وبعد اجتماع المفاوضات قام ليبرمان

 

وهو وزير الخارجية الاسرائيلية بإصدار قرار

 

ينص على توسيع اسطيطاني فقاموا

 

بتجريف أراضي في الخليل وغزة وبيت لحم وأريحا

 

أما جورج ميتشل يقول للسيد الرئيس محمود عباس ابومازن

 

هل تقبلوا في اسرئيل كدولة يهودية؟؟

 

فرد عليه ابو مازن لن اقبل في إقامة دولة يهودية على أراضي فلسلطينية

 

وعندما سافر ميتشل على امريكا حكى نفس الحكي لـ أوباما مو موافق عباس

 

اعتراف في اسرئيل كدولة يهودية.

 

يعني زي ما بقول المثل تيتي مثل مارحتي جيتي .

 

طبعا أوباما..

 

ما بقدر يحط ضدد اسرائيل .

 

امريكا واسرائيل كالطفل و الأم

 

و الأم ما بتقدر تحط ضد أبنائها دائما ..

 

وبنرجع على سيطرة أوباما على العالم

 

والربيع العربي

 

اول شي حاولوا عمل انقسام داخل الفصائل الفلسطينية في غزة

 

و بذات حماس ضدد اجهزت السلطة في الفلسطينية

 

الحمد الله شعبنا مثقف ويدرك ما يحدث ويعرف هناك من يحاول تخريب البلد والسيطر عليها

 

والمرة التانية كانت قد قامت مجموعه عسكرية من حركة حماس في اعمال عسكرية

 

في قلقيليه ونابلس

 

لتخريب الامن والاستقرار لا ان الشرطة الفلسطينية وهذه المشكلة أيضا حلت

 

/

\

/

\

راحه يخربون في بلدان اخرى في دعابة رائعه تنطبق عليهم .

 

الفاسد واغتسال الاموال ..غلاء الاسعار

 

ناس بتحرض الشعوب على الحكام للبلدان ,

 

زين العابدين يتحدث عن الدمقرطة والاستقرار

 

الشعب لا يستجيب شو اللي بصير!! ..أجندة خارجية اللي تتحرك فيهم زي ما بدها

 

الجزائر نفس الشي

 

الشاطراللي بحرق حالو وبصير شعلة الحرية للتحرير للبلد .

 

بعدين مصر وبعدها المغرب طبعا السودان بكفيها اللي صار فيها .

 

/

\

 

مصر الشعب زي البقر بعيد عنكم خرجو على ميدان التحرير

 

حسني مبارك بدنا استقرار والسلطة لنا تصير

 

هنيئا أوباما صرت تسيطر على تاني اكبر شعوب الارض

 

مبروك سيناء يا اسرائيل .

 

حسني مبارك طير طير زين العابدين في الانتطار يا ريس يا كبير

/

\

اليمن شعب متل الحمير بعيد عنكم

 

علي صالح ياحزين عليك الدور

 

يا فاضح غرفة العمليات للمخابرات

 

في تل أبيب قلب اسرائيل

\

/

ولعت في البحرين هجمو الشيعه معهم

سيوف وقطاعات وسكاكين

يا ويلي شو متخلفين ومجانين

 

\

/

سحقا لمن قال عنك مجنون يا عميد الحكام العرب

 

قائد ثورة الفاتح العظيم يا سبع « الشرق الأوسط » والجزيرة العربية

 

قديش شعب ليبيا عظيم متلك يا حكيم

 

قديش انك شريف

 

قدمت (( خميس سيف العرب))..

 

فداء ليبيا

 

"سيف الاسلام"..

 

يا ذيب ليبيا حاميها من العدو الصليبي

 

ان الله معكم وينصركم على المعتدين

 

/

 

\

 

سوريا ..

 

النسر بشار حاميها

 

في عوان الله وشعبك وحكمتك هالشدة رح تروح

/

 

\

 

اردوغان انتا حاول تخلي

 

تركيا تحت سيطرتك قد ما تقدر امريكا لهم سنين بدعمو في الاكراد

 

وكمان اسرائيل عم يدعم فيهم

 

عشان ينفذو عمليات عسكرية ضد دولة تركيا ..

 

..............

 

و خيرا رجعنا للقضية الفلسطينية

 

جاء موعود مهم يحث جميع الدول تقول ان شعب فلسطين

 

من حقه ان يكون له مقعد في الأمم المتحدة.

/

امريكا ما بدهم فلسطين تقدم حقها إلى الأمم المتحدة

/

\

 

أكدت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأميركية،

 

في لقاء صفحي قائلة ذهاب الفلسطينيون إلى الأمم المتحدة لا نتيجة منه .

 

و إن المفوضات مهمة جدأ في الوقت الحالي

 

قائلة إن ذلك يصب في مصلحة جميع الأطراف

 

وأن هناك «تعطشا» حول العالم لحل القضية.

/

\

/

 

عشان ما يصير عقوبات على اسرائيل وعلى امريكا

\

/

 

/

\

 

احكو هالحكي لحالكم انتو الأمريكيين

 

/

\

 

الى اين تسيييييييييير الامور والى اين تتجه المنطقة والعالم ........؟؟؟؟

 

/

\

 

/

\

 

بقلم نبيل أبوحفيظة ..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق