]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الأولاد الصغار يتطاولون على العلماء والدعاة :

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-17 ، الوقت: 14:48:02
  • تقييم المقالة:

 الأولاد الصغار يتطاولون على العلماء والدعاة:

 لقد رأيتُ في أكثر من ولاية من ولايات الوطن خلال سنوات وسنوات تلاميذ في المتوسط أو الثانوي أقسم بالله أن الواحد منهم لا يعرف حتى فرائض وسنن ومستحبات الوضوء ولوعلى مذهب فقيه واحد من الفقهاء , ومع ذلك هو يقضي جزء لا بأس به من وقته في سب القرضاوي والبوطي والغزالي وعمرو خالد وطارق سويدان وعبد الحميد كشك ومحمد حسان وقناة إقرأ وقناة الرسالة و ... ويظن أنه بذلك السب والشتم للعلماء والدعاة و...  يصبح من المجاهدين في سبيل الله لأنه يؤدي واجب الجرح والتعديل أو واجب السب والشتم والطعن لأولياء الله تعالى .

ويأخذ الواحدُ من هؤلاء " الأطفال " المتعصبين كتاب " في ظلال القرآن " لسيد قطب رحمه الله من المسجد ويهدد بحرقه من أجل أن يطهرالمسجد من ضلال سيد قطب وكتبه !!!.
 

ولقد اشتكى لي عشرات أو مئات الأولياء من تعصب أولادهم السلفيين وقالوا لي " الحمد لله الذي عرفنا الإسلام قبل أن نعرف أولادنا وتعصبهم الذي لا يُـنفر من السلفية فقط بل ينفِّـر حتى من الإسلام والعياذ بالله تعالى" , فإنا لله وإنا إليه راجعون .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق