]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

يسب العالم ثم يقول أنا أحترمك يا رميته !!!

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-17 ، الوقت: 10:03:56
  • تقييم المقالة:

يسب القرضاوي ثم يقول " أنا أحترمك يا رميته " !!!:

 أخ من الإخوة المتعصبين في منتدى من المنتديات يسب العلماء والدعاة لشهور وشهور من خلال مقالات ومقالات , ويتهم الأشاعرة والماتريديين بأنهم ضالون ومنحرفون ويسب تقريبا كل مسلم يخالفه في مسألة دينية فرعية مهما كانت ثانوية واجتهادية , ثم قال في وقت من الأوقات " والله إنني مهما اختلفت مع الأستاذ رميته فأنا أحترمه " ,فقلتُ له : 

... يقول " أنا أحترم الأستاذ رميته "!!!.والله إنها بالنسبة إلي لنكتة بايخة . إن الذي يسب العلماء والدعاة لا يحترم الله ولا رسول الله ولا الناس أجمعين ولا الكون ولا الحياة ولا الإنسان , ولا يحترم حتى نفسه  .
أنا أريدك أن تحترم العلماء والدعاة , ثم إذا شئت بعد ذلك فلا تحترمني أنا , وليس في ذلك أي مشكل بإذن الله  .وأما وأنتَ لا تحترم العلماء والدعاة , والله إنني لا أحب لك أبدا أن تحترمني . أنا لا أعتز أبدا عندما يحترمني واحد يسب العلماء والدعاة مثلك . عندما لا تحترمني أفرح فرحا شديدا , وأما عندما تحترمني فأنا أحزن وأشك عندئذ في نفسي بأنني ربما أصبحتُ مثلك ( من السبابين والشاتمين للعلماء ) , لذلك أنت تحترمني  . احترمْ العلماء أولا ثمأهلا وسهلا ومرحبا باحترامك لي .

وأما وأنت لا تحترم العلماء فاحترامك لي " أُتركْـه لنفسكَ أنتَ  " كما يقول المثل عندنا في الجزائر . أفهمت يا ... !!!  .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق