]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الفزاري ورسالته الى بوتفليقة

بواسطة: جمال بعلي  |  بتاريخ: 2013-05-16 ، الوقت: 19:54:10
  • تقييم المقالة:

الفزازي احد رموز السلفية في المغرب ..يدعوا للخروج على الحكام باستثناء العاهل المغربي ..لأن الملك من عليه بالعفو بعد الحكم عليه ب20 سنة عقب تفجيرات الدار البيضاء ..هدا الشيخ الدي لا يعي كثير في السياسات الدولية والأقليمية من تداعيات الأختراقات الحدودية وربما يدري ونحن ادرى منه بحجم مخاطر الحدود على الجزائر من تهريب الى تجارة الأسلحة ومعابر للحركات المسلحة...واختراقات المخابرات الأجنبية ..
الفزازي في رسالة يدعي انهيوجهها الى الرئيس بوتفليقة يدعه ان يفتح الحدود بين البلدين .. اولا باسم من يتحدت الفزازي ؟
وادا كتبت رسالة الى رئيس دولة دات سيادة فكيف تجرؤ على التطاول على الرئيس والدولة بقولك انظر الى مدينة السعيدية التي تطورت وازدهرت ..ومناطق الجزائر خاصة الغربية المتاخمة للحودو الغربية متخلفة ..

تانية لمادا لم تدافع عن الطفل اسلام الدي ادخل بمحاكمة ظالمة في صراعية سياسية ...؟اعتقد ان رسالة الفزاري هي رسالة رسمية من الملك ..والحكومة المغربية بزج الطياف الحزبية والتشكيلات في هدا الصراع مما قد يورط الكثير ..علما ان اشاعات وربما حقيقة متستر عليه ان مهني الدي سحبت منه الجنسية الجزائرية كان يتقاضى راتبا من المغرب ..التوتر بين المغرب والجزائر ليس في مقدور هدا الشيخ انها لعبة دولية اكبر منه ..

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق