]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ما أبعد الفرق بيني وبينهم !!!

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-16 ، الوقت: 17:42:58
  • تقييم المقالة:

ما أبعد الفرق بيني وبين المتعصبين في المنتديات:


أنا ما انتقدتُ أبدا المنهج السلفي ولا علماء السلفية , أبدا أبدا أبدا , ولكنني أنتقد فقط تعصب سلفية منتدى ... وغيرهم , وأؤكد على أن حوارات الكثير من الكفار أفضل بكثير من حوارات بعض المنتديات المتعصبة .

وأما كلمة " منتدى أنا المسلم للحوار الإسلامي " فوالله إنها بالنسبة إلي مضحكة جدا جدا جدا . وأنا أؤكد كذلك على أن المخابرات الجزائرية كانت أرحم بي وبكثير من متعصبي هذه المنتديات المتعصبة . 

أنا عندما أتحدث لا أُشخِّص وإنما أنا أتحدث كما علمنا رسول الله عليه الصلاة والسلام" ما بال أقوام يفعلون كذا أو يقولون كذا" . ولم أنتقد شخصا بعينه ولم أسبه كشخص ولم أسخر منه ولم أحذر منه ولم أسيئ إليه ولو بكلمة أو بنصف كلمة . وأما المتعصبون في المنتدى فإنهم يذكرونني ومن شهور وشهور باسمي الخاص

 ( خاصة وأنا مسجل في المنتدى باسمي الحقيقي : عبد الحميد رميته ) ويسبونني ويسخرون مني ويتهمونني بالباطل ويحذرون مني ويلصقون بي العيوب السبعة ( وأكثر من 7 ) ويقولون عني" أنت ضال  .أنت مضل.أنت مائع.أنت منحل. أنت فاسد.أنت مفسد.أنت مبتدع.أنت عندك خلل في العقيدة. أنت مريض نفسيا. أنت لست أخينطلب من الإدارة الكريمة أن تحذف عضويتك وتلغيها. نطلب من الإدارة أن توقفك عند حدك. يجب أن نحذر كل عضو في المنتدى منك ومن شرك وفسادك. أنت تكذب وتفتري وتلبس و... كف عنا جشاءك. اللهم اكفنا شر هذا الرجل , و...  ".
وكل هذا حرام عليهم بلا خلاف بين عالمين مسلمين . هذا هوالحرام بلا خلاف , وأما الموسيقى والمصافحة والتصوير غير المجسم و... فوالله إنها محل خلاف  .
وما لم أذكره هنا من سب المتعصبين لي وشتمهم , هو أكثر بكثير وبكثيروبكثير مما ذكرتُ  .
هذا وأنا أدعو لهم دوما بخيري الدنيا والآخرة وبأن يبدل الله سيئاتهم حسنات , وأما هم فإنهم يدعون علي بالشر ويحذرون مني ومن ابتداعي ويتمنون من الله أن يخلصهم وأهل المنتدى من ضلالاتي وانحرافي و ...
ومنه ما أبعد الفرق بيني وبينهم . إنه كالفرق بين الثرى والثريا


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق