]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شكاية بعدل من هيئة عدول طنجة

بواسطة: Hassan Boudraa  |  بتاريخ: 2013-05-16 ، الوقت: 12:07:00
  • تقييم المقالة:

 

من المنتظر أن يكون السيد عبد المولى المير الهواري قد قدم شكايته إلى النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بطنجة ضد عدل من هيئة عدول طنجة "ع-ز" من أجل التزوير في محرر رسمي ، الذي هو عبارة عن لفيف عدلي المتضمن بكناش التزكيات رقم 78 صحيفة 269 عدد 275 بتاريخ 2007/6/5/1428/5/19  المؤرخة 19جماى الاولى الموافق05 يونيو 2007 ، علما أن هناك وثائق أخرى مزورة بكر الطرف الشاكي  سيتم تقديمها إلى  الوكيل العام لدي محكمة الإستئناف بطنجة ابتداء من اليوم الإثنين  .

العقار موضوع التزوير في مقرره الرسمي متواجد في مدشر البرانص القديمة امسنانة جماعة بوخالف مساحته 93 متر مربع ، ويقول  الطرف المتضرر أن العدل المشتكى به اصطنع وثائق مزورة عبر أشخاص  وهميين  قصد استخدامها خارج نطاق القانون ، وأن ما قام به العدل يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون كما أنها تتعارض مع مهنة "العدول" الشريفة ، وحسب ما تبين فإن المشتكى به له سوابق مشينة في هذا المجال ، مما يعني أن النيابة العامة ستفتح ملف هذه النازلة للوصول إلى الحقيقة ، و هي الحقيقة التي سنعمل على نشرها بأدق التفاصيل بما أسماء المتورطين الحقيقين

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق