]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

ما هو دليل عمرو خالد من الكتاب أو السنة على ما يقوله ؟! :

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-14 ، الوقت: 14:10:48
  • تقييم المقالة:

ما هو دليل عمرو خالد من الكتاب أو السنة على ما يقوله ؟!:

 قرأتُ منذ حوالي سنتين للمدير العام لموقع سلفي متعصب ( المدير العام وليس أحد المشرفين أو أحد الأعضاء ) كلاما عجيبا وغريبا , فيه من التعصب  الذي يدل على جهل فضيع بالدين ما فيه .

كان يتحدث عن عمرو خالد وينتقده ويعتبره يتحدث في الدين بدون علم ويعتبره مبتدعا وضالا و... وضرب على ذلك مثالا , فقال " قال عمرو خالد في درس من دروسه بأنه : حتى تكون معذورا عن التخلف عن صلاة الصبح في وقتها , وحتى ينطبق عليك حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( رفع القلم عن ثلاث , وذكر منهم النائم حتى يستيقظ ) , لا بد أن تتخذ جملة احتياطات منها النوم باكرا ومنها نية الاستيقاظ لصلاة الصبح في وقتها و... ومنها أن يوصي الشخص غيره ليوقظه أو يستعمل منبها لينبهه إن كان لديه منبه و...". وهذا الكلام من الأستاذ عمرو خالد كلام سليم ومنطقي وشرعي وليس عليه أي غبار .

ولكن هذا المدير السلفي للموقع المتعصب جدا قال معلقا على كلام عمرو خالد " ونحن نقول لعمرو خالد : أنت مبتدع , وإلا فقدم لنا الدليل من الكتاب أو السنة الذي جاء فيه ذكر المنبه !!! " ,

وشر البلية ما يضحك أو يبكي كما يقولون .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق