]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لا أقبل الانخراط في جماعة الإخوان أو غيرها ولكن ...

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-11 ، الوقت: 08:40:58
  • تقييم المقالة:

 لا أقبل الانخراط في جماعة الإخوان أو غيرها ولكن ... :

الإخوان المسلمون لهم سيئاتهم وعيوبهم وسلبياتهم و ... وأنا – شخصيا - تمت معي محاولة من طرف قياديين في حركة " مجتمع السلم " الجزائرية والتابعة للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين , خلال السنوات الأخيرة من الثمانينات والأولى من التسعينات , وذلك من أجل انخراطي في الجماعة كقائد من قادتها , ومع ذلك رفضتُ وبدون أي تردد , ورفضتُ مع الإنخراط المكاسبَ المادية المختلفة المعروضة علي والمترتبة عن الإنخراط . رفضتُ لجملة أسباب لا داعي لذكرها هنا .

ومع ذلك فالمرفوض عندي كل الرفض هو : اعتبار الإخوان ضالين منحرفين , أو اعتبار سيئاتهم أكثر من حسناتهم , أو التحذير منهم أو من علمائهم أو من دعاتهم , أو سوء الظن بهم وعدم التماس الأعذار لهم  , أو اعتبارهم خطرا على الإسلام أو اعتبارهم أخطر على الإسلام من اليهود والنصارى !!!.

إن هذا أكرهه وأمقته وأبغضه , ولا أستسيغه ولا أقبله ولا أرتضيه و ... لأنه قمة التعصب والتزمت والتطرف الممقوت شرعا وعقلا ومنطقا وعرفا .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق