]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

قال هارون يحي عن القرضاوي ...

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-10 ، الوقت: 08:25:47
  • تقييم المقالة:

قال هارون يحي عن الشيخ يوسف القرضاوي:

سمعتُ الداعية الكبير والمفكر العظيم التركي" هارون يحي " صاحب الأشرطة الوثائقية الدينية والعلمية الرائعة وصاحب المكتبة العلمية والدينية الضخمة التي كتبها خلال سنوات قليلة , ومازال ينتج ويكتب حتى اليوم .

سمعته على قناة الجزيرة القطرية يوم الجمعة 28/9/2007 م من خلال برنامج " زيارة خاصة " , سمعته يتحدث عن الشيخ القرضاوي حفظه الله , وكان مما قاله " الشيخ القرضاوي عالم كبير , قرأتُ له الكثير من كتبه . التقيتُ به وأهديته مجموعة من كتبي . القرضاوي محل ثقة كل الناس ومحل إجماع كل العلماء في كل مكان "...الخ.... عندما سمعتُ هذا الكلام الذي أثلج صدري , قلتُ في نفسي [ إنك نسيتَ أو تناسيتَ يا هذا

( هارون يحي ) أن عندنا شبابا كثيرين في الجزائر وفي غيرها لا يكادون يعرفون شيئا من الدين والكون والإنسان والحياة , ومع ذلك لقد علموا عن الشيخ القرضاوي ما لم تعلمه أنتَ . لقد علِموا - وهم على يقين من ذلك - بأن القرضاوي ضال منحرف وبأنه مبتدع وبأنه ليس من أهل السنة والجماعة وبأنه من " الإخوان المُفلسين " لا من " الإخوان المسلمين " وبأن كتبه وفكره ضلالٌ في ضلال , وبأنه أخطر على الإسلام من اليهود والنصارى !!!].

وشر البلية ما يبكي وما يضحك , وإنا لله وإنا إليه راجعون .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق