]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

الإخوان المسلمون

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-10 ، الوقت: 08:00:13
  • تقييم المقالة:

الإخوان المسلمون :

يختلف السلفية في اعتبار الإخوان المسلمين فرقة من فرق المسلمين أو جماعة من أهل السنة لها فضلها ومكانتها ومنزلتها الكبيرة , مهما اختلفوا معهم في بعض المسائل الفرعية الثانوية ( وهذا هو حال المعتدلين من السلفية )  , أم أنها فرقة ضالة منحرفة وأنها ليست من أهل السنة والجماعة , بل هي فرقة خبيثة وأنها أخطر على الإسلام من اليهود والنصارى ( كما هو حال المتعصبين من السلفية ) .

 

والغريبُ أن المتعصبين من السلفية يسبون الإخوانَ المسلمين مع أن علماء ودعاة الإخوان لهم الفضل الأول – بعد الله تعالى – في الصحوة الإسلامية في العالم العربي طيلة حوالي 50 سنة ( من 1928 م إلى 1978 م ) , وكذلك مع أن أغلبيتهم لم يقرأوا ولو كتابا واحدا للإخوان المسلمين . وإن قرأوا فإنهم يقرأون ليتصيدوا ما يشبهُ الأخطاءَ لا من أجلِ تعلُّمِ الدين ومن أجل تقوية الصلة بالله .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق