]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لا أقبل منك الدعاء لأنك ضال منحرف !!!

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-10 ، الوقت: 07:49:15
  • تقييم المقالة:

لا أقبل منك الدعاء لأنك ضال منحرف !:

 أخ من الإخوة السلفيين المتعصبين ( لا المعتدلين ) , عندما عرف بأنني معتدلٌ , وبأنني لا أسب العلماء مثله , وبأنني أعتبر الأشاعرة من أهل السنة والجماعة , وبأنني أقرأ لكل العلماء وأستفيد منهم جميعا بلا استثناء , وبأنني ... عندما عرف ذلك سبني وشتمني , فـقابلتُ السيئةَ بالحسنةِ , ورددتُ علـيـه ( كما هو حالي غالبا مع السلفيين الذين سبوني كثيرا من خلال بعض الجرائد الجزائرية , وعندنا هنا في مدينتي ميلة وسكيكدة , وكذا من خلال بعض المنتديات ) بأن دعوتُ له بالخير بمثل قولي " اللهم اغفر لأخي وارحمه واهده وارزقه وعافه ... اللهم استر أخي فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ... اللهم ابعث أخي يوم القيامة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين , وحسن أولئك رفيقا... الخ ... " ,

فما كان منه إلا أن قال لي " أنا لا أقبل منك أي دعاء !" , فقلتُ " لماذا ؟ , وهل هناك مسلمٌ في الدنيا يرفض الدعاء ( بالخير ) من أحد حتى ولو كان الداعي كافرا ؟! ", فقال لي " أنت ضال منحرفٌ , وأنا لا أقبل أبدا الدعاء ولو بالخير من ضال منحرف مثلك يا رميته عبد الحميد "!!!.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق