]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الرئيس المنتخب . بقلم سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-05-07 ، الوقت: 13:07:23
  • تقييم المقالة:

 

    الكلمة اللي كرَهنا فيها محمد مرسي هي أنا الرئيس المنتخب ، وكأنه مصدق نفسه إنه فعلا جاء بارادة الشعب وليس بالتزوير سواء التزوير في  صناديق الانتخابات أو التزوير  بالطريقة اللي اتبعها للحصول علي الاصوات التي وضعت في الصناديق ورغم ذلك ما علينا سواء بالتزوير او بغير التزوير قدر الله وما شاء فعل  واصبح رئيس منتخب !!!  

  لكن هل كلمة رئيس منتخب معناها ان كل عمله هو الذهاب كل  جمعه لاداء الصلاة في مكان  مختلف عن سابقه  ؟ هل معناها ان اهم انجازاته انه بيقوم الليل ؟  أين هو من الغياب الأمني الواضح الذي يعاني منه المواطن المصري الآن الامر الذي اصبحنا  معه نسمع عن حوادث بشعه من خطف وسرقة وانتهاك اعراض ؟  أين  هو من معاناة المواطن من ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشه ؟ أين هو من سكان المقابر ومن العشوائيات التي سودوا عهد الرئيس مبارك من اجلها ؟ أين هو من  المواطنيين الذين فقدوا اعمالهم بعد النكسة التي جاءت به ؟ أين هو من المرضي الذين أصبحوا لا يجدون  الدواء وان وجدوهم لا يجدون ثمنه ؟ أين هو من الانقسامات والفتن الدائرة بين أبناء الوطن الواحد ؟ أين هو من مصر وشعبها ؟  

  - إن هذا الرجل مغيب عن الواقع يعيش في واد ومصر في واد اخر لازال في نشودة الفرحة بحصوله علي لقب رئيس مصر  ، يظن أن كل دوره ان يخرج علينا ليتحدث بكلمات وخطب اخطأ من وصفه فيها بانه مفوه فلم ار في حياتي اسوأ منه ومن طريقته في الكلام ، ان ما اراه من هذا الرجل الذي ييثير شفتي تجاهه اجيانا انه رجل وضع ليكون مجرد صورة ليس اكثر ولا اقل والمطلوب منه البقاء في منصبه لحين تنفيذ الجماعة لاغراضها لان فقدان منصب الرئيس الان يفقدها حلمها الذي حققته بعد انتظار سنوات . وهذه هي مأساة الشعب مع رئيسه المنتخب !!!!!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق