]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الجن وتحويل أرصدة :

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-05-03 ، الوقت: 18:04:52
  • تقييم المقالة:
بسم الله   عبد الحميد رميته  , الجزائر   الجن وتحويل أرصدة مالية :

 

س: هل يمكن أن يُحوِّل الجن رصيد شخص في البنك من 10 ملايين سنتيما إلى 100 مليون سنتيما في مقابل أن يقبل الشخص الإنسي بالزواج من الجنية , خاصة وأن شهودا من عمال البنك ومن غيرهم قد تحولوا إلى البنك وشهدوا بالفعل بأن الرصيد قد تحول بالفعل كما زعمت الجنية وكما وعدت . هل يمكن ان يحدث هذا ؟.

 

ج: أما عن الزواج بالجنية فقد أجبت عن السؤال من قبل ( في مواضيع مستقلة ) . وأما عن قدرة الجنية على تحويل الرصيد من مبلغ إلى مبلغ أكبر بكثير كما ذكر أو عن إمكانية حدوث هذا الأمر في الحقيقة والواقع , فأكاد أجزم (حتى وإن لم أستطع ان أجزم بالفعل ) أن ذلك غير ممكن لجملة أسباب منها :

·        أن المال لا ينزل من السماء كما ينزل المطر . ·   وكذلك لأن الله خلق الإنس والجن جنسين مختلفين ومستقلين . ولو حدث ما ذُكِر في السؤال لاضطربت أمور الإنس اضطرابا عظيما لا تصلح معه بعد ذلك حياة ولا يستقيم لهم معه شأن .

وحتى وإن بدا بأن الجن غيروا من رصيد فإنني أظن أن التغيير مؤقت ولا يلبث أن يعود الرصيد إلى ما كان عليه من قبل , ومنه فالجن يخادعون فقط أبصار الإنس بطرق يعلمها الله وحده .

ولو كان الجن قادرين على ذلك لكلفنا المتعاطفين معنا منهم بقتل أوباما ونتنياو و... في البداية قبل أن نكلفهم بغير ذلك من المهمات حتى ولو أعطيناهم المبالغ الطائلة . 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق