]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الطريق إلي كسب المال على موقع ايوَن

بواسطة: ايون  |  بتاريخ: 2011-09-26 ، الوقت: 14:46:09
  • تقييم المقالة:

الطريق إلي كسب المال على موقع ايوَن: هو مصطلح جديد عن كسب المال على موقع العمل الجديد المسمى ايوَن.

ويستند ايوَن على فكرة بسيطة ،  أنه يمكنك تقديم أي نوع من الخدمات ب5 دولار. وهذا يعني ان أي شخص تقريبا يمكن كسب المال مع ايوَن، وهذه المقالة تحدد ما هو بالضبط ايوَن وكيف يمكنك ان تربح المال مع ايوَن.

 Aiwwan.com

ايوَن هو موقع جديد و الاول من نوعة لخدمة المستخدم العربي. يعتبر من اسهل المواقع  للمبتدئين لبدء ربح المال على الانترنت و العمل من المنزل. ، ولا يقتصر على تقديم خدمة معينة ، أعني أي شيء يمكن أن يتحول إلى خدمة من نوع ما ، التي تمكنك من كسب المال . فإنه يسمح لك بإنشاء أي نوع من الخدمات ، وتقديمها للمشترين.

أكسب 5 دولار مرات و مرات

ايوَن هو موقع يتيح للمستخدمين العرب بعرض خدماتهم للآخرين. ببساطة لأنه يربط مقدمي الخدمة مع العملاء المحتملين. بالنسبة للمشترين فعرض الخدمة مجانا وليس هناك أي رسوم. ولكن ، بالنسبة لمقدم الخدمة ، عليك دفع رسوم لايوَن التي تقدر ب 1 دولار لكل 5 دولار تكسب ، وهي رسوم عادل لتقديم الخدمة ، معتبرا انه يجعل من السهل عليك أن تجد الزبائن والعملاء المحتملين لايجادك. مما يجعل ايوَن أفضل موقع لكسب المال مجانا (نعم ، يمكنك الاختلاف معي لانك تقضي الوقت في العمل على الخدمات و لاتعتبر ذلك مجانا ، ولكن ، هل تعرف اي طريقة حقيقية "مجانية" لكسب المال على الانترنت ؟ لربح المال ، عليك أن تضع شيئا في ذلك ، وإذا به ليس المال في شكل استثمارات ، فإنه سيكون من وقتك وبعض المجهودات الجادة.

اكسب المال لعمل أي شيء تقريبا!

الشيء البارز هو أن أي شخص يمكن كسب المال على ايوَن. ليس عليك ان تكون مصمم جرافيك أو مبرمج بي اتش بي أو عندك من الادوات لمساعدتك على كسب المال. إذا كنت تستطيع التقاط صورة ، كتابة أغنية ، تصميم الرسوم المتحركة ،  كتابة الرسائل النصية ، ، ترجمة من وإلى أي لغة... (والقائمة تطول و لا تنتهي) عندها يمكنك كسب المال مع ايوَن.

كل الإعلانات عن الخدمات في الموقع لديها تركيبة مماثلة ، مثل "أنا ممكن (سوف)....... مقابل 5 دولار". أيا كان نوع الخدمة التي يمكن القيام بها فقط عليك ملء الفراغ ، سواء في التقاط صورة لأحد الشوارع ، تركيب وورد برس ، تصوير فيديو لنفسك تغني اغنية ، أو أي شيء يمكن تخيله.

لا أستطيع التفكير في أي طريقة أسهل وأفضل لكسب المال على الانترنت. انه ببساطة لشيء رائع! هنا بعض العينات من هذا النوع من الخدمات التي  يمكن ان تقدم على ايوَن:

سوف اعلمك كيفية ربح المال على الانترنت مقابل 5 دولار

سوف اقدم لك مشورة للسفر في اماكن جديدة مقابل 5 دولار

سوف أعطيك نصيحة للاقلاع عن التدخين في أسبوعين مقابل 5 دولار

سوف أصمم الوشم الخاص بك مقابل 5 دولار

سوف أرسلك بطاقة بريدية من مدينة باريس مقابل 5 دولار

وضع نظام الموقع على نحو بعد الانتهاء مع المشروع  او ارسال خدمتك، يمكن للمشترين ترك ردود فعل او تقيمات إيجابية أو سلبية ، والتي يمكن أن تساعد أو تؤذي فرصتك في الحصول على المزيد من العملاء. كلما قدمت عملا رائعا ، ستحصل علي توصيات إيجابية أكثر لك ، والذي سينعكس بشكل واضح في عدد أكبر من العملاء و فرصة اكبر لربح المال بمجهودك الشخصي. بذلك ، يمكنك استخدام ايوَن لبناء الشهرة و السمعة الجيدة لنفسك ، والحصول على المزيد من العملاء. انها طريقة رائعة للبدء في بناء سمعتك و شهرتك مهما كانت الخدمة التي تقدمها مما ستفيدك في حياتك العملية الحالية و المستقبلية.

إذا كنت تبحث عن طرق سهلة وسريعة لكسب المال على الانترنت من خلال العمل في المنزل ، ولكن ، لا تريد أن تنفق أي مال للاستثمار في أي طريقة لكسب المال على الانترنت تحفها المخاطر و غير مأمونة العواقب ، ايوَن هو الاختيار الامثل. أفضل شيء لكسب المال على ايوَن هو أنك يمكن أن تبدأ على الفور و تعلن عن خدمتك في أقل من بضع دقائق.
 

ماذا تنتظر؟ أذهب و اشترك الآن مجانا و أكسب بعض المال بعد أن تعرف كم هو سهل كسب المال على ايوَن.

  • قاسم | 2013-11-13
    احصل على بطاقة ماستركارت بايونير مجانا مشحونه 25$ تصلك لبيتك
    انشرها لتعم الفائده لجميع
    Get $25 when you sign up @Payoneer w/ my link. Available to over 200 countries worldwide! http://share.payoneer-affiliates.com/a/clk/1XZ4y6
    الان في العراق وكل الدول العربيه احصل على بطاقة ماستركارد بايونير مشحونه بــ 25$ مجانا تصلك الى منزلك ويمكن سحب اموالك بكل سهوله من اي حاسب الي ويمكن سحبها في كل بلدان العربيه و العالم ومن ضمنها .العراق .مصر . الامارت. السعوديه . الاردن. الكويت . قطر. المغرب. كل البلدان العربيه على فكره اذا كنت في العراق اتبع الخطوات ادخل على الرابط الشرح موجود بالصور 
    http://qassim.yoo7.com/t37-topic
    بالنسبه للمستخدمين في العراق
    يمكن الحصول عليها بكل سهوله واتبع الخطوات التاليه
    اولا: يجب ان يكون عندك صندوق بريدي اذا كان عندك سيطلب منك رقم او( رمز البريدي) واذا لم يكن لديك صندوق بريدي لا تقلق يمكن الحصول عليه ببساطه او تأخذ معاك المستمسكات الاربعه اصليه ومستنسخه وتذهب لاقرب بريد موجود في منطقتك ويمكن الحصول عليه وعلى رمز بريدي بسعر لا يتجاوز 8000 الف دينار لمدة سنه كامله ..هذا الصندوق ضروري جدا حتى بأمكان الشركة ان ترسل لك بطاقتك الشخصيه البايونير الى عنوان الرمز البريدي بضرف ويتم الاتصال بك من البريد يخبرك بأن جاء بريد من خارج العراق تابع لك بضرف تفتح الضرف وستجد البطاقه بداخل الضرف ومشحونه ب25$ انشاء الله كما وصلتني انا شخصيا هكذى حصلت عليها
    ملاحظه دائما ما تجد في حقل الخاص برمز البريدي هذا الرمز لتوضيح
    (Zip)
    الان هذا الرابط يوضح لك كيفية الحصول على البطاقه الشرح بالصور
    http://qassim.yoo7.com/t37-topic
    رابط التسجيل
    http://share.payoneer-affiliates.com/a/clk/1XhF6t
    او هذا الرابط
    Get $25 when you sign up @Payoneer w/ my link. Available to over 200 countries worldwide! http://share.payoneer-affiliates.com/a/clk/1Zz92y   
    الان هذه الروابط يمكن الحصول منها على اموال بمجرد مشاهدة اعلاناتهم يمكن ان يدفع لك مبلغ من المال ويمكن تمويل بطاقتك البايونير اولا سجل بالموقع وسجل بالباي بال وبعدها ربط بطاقتك بالباي بال ويمكن تمويلها بدون ما تخسر فلس واحد يعني راح تمول بطاقتك بشي مجاني وتكسب منها مال ويمكن سحب المال من اي مصرف او حاسب الى المنتشر بالشوارع
    روابط ربح المال من الانترنت  والتسجيل مجانا
    نيوبكس
    طريق التسجيل في موقع نيوبكس شرح بالصور ادخل من هنا على الرابط
    http://qassim.yoo7.com/t35-topic
    بروبكس
    http://www.probux.com/؟r=QASIM2211
    هذا الموقع يمكن ان تكسب منه كل مشاهدة اعلان 10$ وهذا الرابط
     http://www.fineptc.com/index.php؟ref=qasim200611
    ملاحظه كل التسجيل مجانا انشرها لتعم الفائده لجميع سجل واربح اموالك من منزلك واكسب راتب شهري

  • Khalil Moh | 2011-09-27
    يا كبيييييييييييير
    مصاري----فلوس----------مني ----------------بببلاششششششششششششششش

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق