]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

شكرا لمن دعمنا

بواسطة: صهيب حجاب  |  بتاريخ: 2013-04-25 ، الوقت: 19:34:56
  • تقييم المقالة:

كرم فوج شباب لأجل القدس بالمسيلة،في حفل مميز،كل الداعمين له طوال مسيرته العملية منذ تأسيسه،حيث احتضنت الحفل روضة الحب والأمان بالمسيلة،بحضور أمهات الأعضاء ما أضفى أجواء احتفالية ومميزة،رسخت مبادئ العائلة الثانية.

افتتح الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم،تلاها الأخ أمين الشيخاوي،بعدها كانت كلمة ترحيبية من رئيس الفوج الأستاذ خالد بلخير،شكر فيها كل من ساهم من قريب ومن بعيد،ودعاهم للتجند خلف قضية المسلمين وبذل الغالي والنفيس قبلها،تعاقبت الكلمات في الحفل التكريمي،ألقاها كل من الأستاذ مسعود لعيطر رئيس جمعية الارشاد والاصلاح بالمسيلة،والياس غضبان رئيس الاتحاد الطلابي الحر بالمسيلة،والأستاذ خالف جليد مدير مدرسة صغار الصم والبكم بالمسيلة،ومديرة روضة الحب والأمان،الأستاذة صباح ديلمي،الأستاذة فوزية شرقي،بعدها واضافة لذلك  تم عرض بالمناسبة فيديو يروي اهم انجازات المسيلة في التسعينية الثانية،اضافة الى فيديو اخر لاجمل اللحظات في الحفل الختامي للتسعينية الثانية.

تم تكريم في الاخير،الداعمين،وأمهاتنا جميعا اللائي تعرفن على بعضهن وهذا ماسيوطد اللحمة والعلاقات بين عائلات الاعضاء،وكل من شارك في نجاح نشاطات فوج المسيلة والحفل الختامي للتسعينية الثانية،وتم توزيع شهادات التقدير عليهم مع التقاط الصور التذكارية،في اجواء اقل مايقال عنها بأنها جميلة ومشوقة،وكان الجميع مدعوا في الختام الى تناول الحلويات التي قدمت على شرفهم جميعا،ليتتم اختتام الحفل بعدها بشكر الجميع على الحضور ومشاركة فوج المسيلة فرحته.


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق