]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حرية هشك بشك !!!

بواسطة: عايد المحمدي  |  بتاريخ: 2013-04-19 ، الوقت: 11:38:09
  • تقييم المقالة:

  الحرية ليست سلطة بل هي علاقة اجتماعية ، تقوم على الاحترام المتبادل , ولاتعني باي حال من الاحوال التعدي على الاخرين أو القدرة على فعل كل شيء يحلو لك , فعندما  تشكل عنفا ما ضد الآخرين بالقول والفعل , وتظن انه يدخل ضمن الحرية الشخصية ,  فهذا يعني انك تخطيت مفهوم الحرية , ودخلت تحت مظلة الأنانيةو الجهالة والسفاهة والاجرام , و ما خرجت به علينا الوزيرة الجزائرية من تصريحات بذائية تمس عقيدة ملايين المسلمين هو لايعدو عن كونة خلل اصاب الذهنية العربية  المتبجحة بالثقافة ظلما وبهتانا , ولو الامر  صدر من ملحد يمثل نفسة لهان مابعده  , لكان مازاد من خطورة ذلك كون العنجهية والجهل صادر من تمثل حكومة شعبها جميعا الا ماندر تدين بدين الله الحقوسيماهم في وجوههم من أثر السجود , بل أنها تبذل الغالي والنفيس  و تتمنى اللحظة المباركة التي ترى بيت الله العتيق وتؤدي خامس ركن بالاسلام .

   والواقع أن مثل  هذا التوجها لذي تبجحت بة الوزيرة المذكورة هو احراج لحكومة الجزائر , وسيجعلها محل ريبة من شعبها اولا ومن المسلمين عموما ,  فاقل  مقبول هو  إن تتم  محاكمة الوزيرة  البذيئة  للحفاظ على ماء الوجة امام هذه الملايين الغاضبة , وإلا سوف تستعد الجزائر  لبزوغ المشاكل وفقدان التقدير الاجتماعي بين اطياف شعبها ,  فالأخرين والسواد الاعظم يعترفون بوجود خالقهم  ويعلمون  ان  قرة عين نبيهم في الصلاة , وليس ترهات شمطاء تمثلهم , تريد إن تنتزع شهرتها  بالجهالة وسوء المعرفة بامور ليس لها منها نصيب .     


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق