]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

النيل للأخبار مباشر قطر .بقلم : عاطف سنارة

بواسطة: عاطف سنارة  |  بتاريخ: 2013-04-17 ، الوقت: 23:40:54
  • تقييم المقالة:

فاحت  رائحة الطعمية الغارقة في الزيت .. ملئت أنوفنا واشتاقت لها بطوننا ... نعم طعمية لنا مهارة كمصريين في اكتشافها .. لا تسخر يا سيد أحمد علي  من طعميتنا .. فتلك الطعمية تربي عليها من ابتكر واخترع ونال نوبل .. قد تسخر من وضعٍ مزرٍ الآن  .. قد تشح خزينة البلاد  .. لديكم الخزائن المملوءة ..  الايام دول ... يوم في خزينتي ويوم في خزينتك ...

لا تظن ان بالمال تصنعون حضارة .. لم يعد يجدي .. الحضارة تاريخ .. والتاريخ صُنع ..الحاضر لدينا  يبدو مراً أسوداً .. والمستقبل غامض .. لكن كتاب التاريخ لا يكذب ..صنعتم قناة ضمت تحت جناحيها دولة .. أتذكرون جلال معوض في الاذاعة المصرية متي بدأ  صوته فيها؟ ناصر أسس التليفزيون قبل تأسيس دول واعلان استقلالها .. أتذكرون حمدي قنديل , أحمد سمير ، همت مصطفي ، ليلي رستم ، هؤلاء من اكلوا الطعمية وعلموا العرب الاعلام ..

هذة القناة التي ترتع في ارجاء مصر الآن .. مباشر من السويس ، بور سعيد ، بلطيم , دمنهور ............ الخ  .. لماذا؟  أنحن في حاجة لاعلام خارجي يناقش مشاكلنا ..؟ أنحن في حاجة لقناة تابعة لدولة علي ارضنا تحمل اسم قناة الدولة الاخري واسم بلدنا ؟ 

اذا كان هذا أمر طبيعي ولا يمثل مشكلة للمسئولين .. فلنطالب بفتح مقر  لقناة النيل للأخبار  المصرية  .. من الدوحة .. لتلقي الضوء علي أهم المشكلات القطرية .. اياً كانت .. وواحدة بواحدة .. النيل للأخبارمباشر قطر مقابل الجزيرة مباشر مصر .. أكتفي بهذا القدر ..  أتركك يا سيد أحمد لتناول ساندوتش رائع .. عزيز علي معدتنا .. طعميييييييييييييييية ..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق