]]>
خواطر :
اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مبارك بين نيران الحقد والفشل . بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-04-15 ، الوقت: 11:21:58
  • تقييم المقالة:

بعد أن اثبتت الأيام أن الرئيس مبارك برئ من كل التهم والشائعات التي روج لها البعض ضده ، وبعد أن عاش الشعب أكثر من عامين بعيدا عن حكم مبارك لم ير فيهما سوي الهم  والالم عاني فيهما من الفوضي وعدم الاستقرار وقطع الأرزاق كان من الطبيعي أن يكون الرئيس مبارك الان في مكان اخر غير السجن الذي يتواجد فيه ولكن للاسف برغم كل ذلك مازال مبارك في محسبه ويبدوا انه لن يخرج منه مرة ثانية 

سيظل مبارك في السجن لان هناك جماعة فشلت في ادارة شئون البلاد تخشي من خروج مبارك تخاف من مجرد ذكر اسمه وليس ادل علي ذلك من الرعب الذي اصابهم من مجرد ابتسامة مبارك في محسبه فرأينا الهذيان والرعب الذي بدأ في تفسيراتهم وكلامتهم فمن يتحدث عن ساعة مبارك التي وصل ثمنها الي 2 مليون جنيه !!! ومن يتحدث عن صبغ مبارك لشعره وغيرها الكثير من الاشياء الي توضح ان تلك الجماعة لن تسمح بخروج مبارك من السجن مهما كلفها الامر وها هي تخطط لذلك وتنفذ  فعندما انتهت فتره الحبس الاحتياطي للرئيس مبارك والتي كان من المقرر ان يخرج بعدها بادر الرئيس المنتخب المؤمن الشريف ونائبه الملاكي بتلفيق قضية أموال القصور الرئاسية لمبارك في الوقت الذي لو تم مراجعة ما انفقه مرسي وما اهدره خلال 8 اشهر سنجد انه يفوق ما انفق  طوال الثلاثين عاما فتره حكم الرئيس مبارك ايضا لو حسبنا ما انفقه مرسي في صلاته لوجدنا ايضا انه لابد ان يحاكم بنفس التهم التي يلفقها للرئيس مبارك 

وليست الجماعة الحاكمة فقط هي من تريد بقاء مبارك في السجن بل ايضا من صنعوا نكسة 25 يناير وفرضوها علي الشعب علي انها ثورة هؤلاء ايضا  يخفون فشلهم ونكستهم بالتشفي والانتقام من مبارك فراحوا يوافقون الجماعة والرئيس المنتخب فيما يفعل راحوا يضعون يدهم بيده سواء بالمشاركة ام بالصمت عن انتهاك القانون الذي كانوا ينادون بتطبيقه ولكنهم لن يسلموا ويوما ما سيحرقون بنفس نيران الظلم التي يشعلونها .

ان الثورجية اصحاب الثورة العظيمة والرئيس المنتخب الذي فشل في ادارة الدولة لن يسمحوا بخروج مبارك يرعبهم ان يدرك الشعب ما فعلوه به يرعبهم ان يترحم الشعب علي ايام مبارك يخافون من عودة مبارك مرة اخري الي الحكم لذلك يحاولون بكل الطرق استعداء الشعب ضده ولكن الشعب لن يظل في غيبوبته طويلا  ووسيفيق يوما ليلقنهم درسا موجعا كالدرس الذي لقنه مبارك لاسرائيل في حرب 73 .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق