]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اكبر اللصوص في مصر

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-09-22 ، الوقت: 20:23:53
  • تقييم المقالة:

 

              بسم الله الرحمن الرحيم

              اكبر اللصوص في مصر

نشر موقع الجزيره على الانترنيت تقريرا مفصلا عن نهب ثروه مصر بامر مباشر من حسني الخفيف وبطانته بطانه السوء ,حيث قامت بتوزيع مساحات من الاراضي تساوي مساحه خمس دول عربيه مجتمعه , وهي لبنان وفلسطين والاردن والبحرين والكويت , وتعادل 67 الف كيلو متر مربع , وزعت بابخس الاثمان على بطانه الحزب الحاكم والمتنفذين منهم من رجالات جمال مبارك الذين قاموا باعاده بيعها باضعاف مضاعفه في فتره وجيزه جدا , ومن ابرز الملاعين المستفيدين احمد عز عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني وامين التنظيم الذي تسلم عشرين مليون متر مربع من الاراضي لقاء نصف مليون جنيه مصري , ونجيب ساويرس الذي تسلم الذي تسلم ايضا عشرين مليون متر مربع من الاراضي ,وهشام طلعت المتهم بقتل المغنيه اللبنانيه سوزان تميم ...... والقائمه طويله لهؤلاء الفجار .

والذي نريد التلميح له هل ستبقى الشعوب العربيه في غفله من النوم , ومزيدا من اليأس والقنوط ,والمعيشه الضنكى المميته القاتله وقد اختصها الله بالرساله الاسلاميه من دون كل الاقوام والشعوب ؟ .

وهل سيبقى المسلمين تحت سوط حكامهم وجلاديهم وقد امرهم الله بمنابذتهم واجبارهم على ان يحكمونهم بما انزل الله؟

وبعد الذي نسمعه ونراه من افاعيل الاحزاب الحاكمه هل سيبقى المسلم الذي كرمه واعزه الله يلدغ من جحره مرتين ؟.

وانتم ياعلماء الامه هل ترضون بهذا القعود والرضوخ الى الطواغيت والفسقه من حكام الامه وقد امركم الله بتوجيه الناس الى مرضات الله والعمل على تطبيق شرعه؟.وللعلم ان ما حدث من سرقات في مصر يحدث في كل البلاد العربيه من دون استثناء ولا استقصاء .

نسال الله سبحانه وتعالى ان يجتمع المسلمين في ساحات التغيير من اجل اسقاط الحكام واسقاط الدساتير العلمانيه والمطالبه بانشاء الدستور الاسلامي استجابه لامره وامر رسوله صلى الله عليه وسلم.

وان هذا الفرض واجب على كل مسلم ومسلمه تشهد ان لا اله الله وان محمد رسول الله , وادعو كل المسلمين ان يبدأوا بتغيير انفسهم ويطالبوا بتحكيم شرع الله ويبرأوا ذمتهم من قبل ان يأتيهم العذاب بغته وهم لا يشعرون . 


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق