]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عاطف سنارة .. يكتب: ألم يستشعر الرئيس مرسي الحرج ؟؟؟

بواسطة: عاطف سنارة  |  بتاريخ: 2013-04-13 ، الوقت: 11:18:10
  • تقييم المقالة:
   

 جلس مبارك  علي كرسيه  في قفص المحاكمة  .. رافعاً يده  بالتحية كأنما تتداعي اليه ذكرياته الرئاسية .. هأنا أيها الشعب أمامكم بشحمي ولحمي .. تنتابني معنويات مرتفعة .. وتكسوني ارادة قوية .. أتشاهدني يا رئيس البلاد ؟؟  .. أنا الرئيس  السابق , المخلوع .. أسماء سميتموها .. لكني أراكم الان قد تفتخرون بي .. نعم ..

 

تفتخرون بعبارة الموت .. بالفقر .. بالذل .. أعلم ذاكرتكم السمكية .. كل هذا ستنسونه .. ستبادلونني تحية المجد والاعتزاز برئيسكم ..  أتراني يا مرسي ..  أنا رئيسكم السابق .. لكن البعض يراني لا زلت الرئيس ..

 

يمحلق الرئيس مرسي في التلفاز .. ما هذا ؟؟ كيف له بهذا ؟؟  انه مخلوع .. مخلوع ..مخلوع بالثلاثة ..لقد طلقه الشعب ...  لكن البعض قد يرجع في قرار الطلاق .. تذكر ايها الرئيس الحالي ..

 

لقد استشعرت المحكمة الحرج  .. هذا امر قانوني ..لا يعنينا .. لكن ألم تستشعر  يا سيادة الرئيس الحرج وانت تري من خلعناه في أعلي معنوياته ؟؟ لسوء حال الحكم  لتدهور البلاد .. ربما يحن المرء للسيء اذا ظهر أسوأ ..


أعد الشريط الذي شاهدته اليوم سيادة الرئيس .. راجع المشهد .. قد يكون مبارك سيء ولكن بدا اليوم كأنه عظيم ..  لقزامة  ادارة الحكم اليوم .. أعد الشريط مرة أخري .. اسأل  مواطنيك  ..لماذا اشتقتم لمن خلعتموه ؟؟ أجب أنت عن السؤال ..

 

الاجابة لديك .. أولها أن تستشعر الحرج .. لا اقول تنح عن ادارة البلد كتنحي المحكمة .. لكن الحرج أول خطوة اصلاح .. نحن في سيء .. اعترف به .. اصلاحه أنت تعرفه .. تعرف السبب الذي  جعل البعض يبادل مبارك التحية .. ومبارك يردها عليه بانتشاء ..  استشعر الحرج سيادة الرئيس ...

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق