]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحقائب -- ما هو الدور الذي تلعبه في حياة المرأة؟

بواسطة: panadol  |  بتاريخ: 2011-03-02 ، الوقت: 07:48:23
  • تقييم المقالة:

 

الحقائب تلعب دورا مهما جدا في حياة كل امرأة ، وليس من السهل على اي امرأة الانخراط في أنشطتها اليومية العادية خارج منزلها من دون حقيبة ، وهذا هو السبب الرئيسي لتكون المرأة على اتم الاستعداد للحصول على الحقيبة التي تناسبها وتناسب ثيابها .
في الواقع هناك بعض من النساء الذين ليسوا متأكدين لماذا يحملون حقائب عند الخروج، لكنهم كأي امرأة من الصعب عليهم التحرك من دون حقيبة.

أولا وقبل كل شيء عندما تفكرين في الحصول على حقيبة يد تحتاجين إلى التأكد من متانة الحقيبة التي ستشترينها . يجب ان تكون حقيبة يد قوية حتى تصمد لفترات طويلة ، وبالتالي يمكن استخدامها عدة مرات في السنة .

 

يمكنك أن تكوني قادرة على الحصول على حقيبة أحلامك دون انفاق الكثير من المال ، وفي الواقع هناك محلات مختلفة يمكن منها ان تكوني قادرة على الحصول على حقيبة رخيصة وجميلة.
الحقائب تختلف بالأسعار ، وتصميم حقيبة يد تعتبر أغلى حقيبة يمكن شرائها لأنها مصنوعة بأحتراف وأنها ترتبط بمصمم مشهور، ولكن يمكنك ايضا ان تكون قادرة على شراء حقيبة يد جيدة إذا كان لديك ميزانية محدودة و رخيصة من مصمم غير معروف.

لا يمكن لامرأة تدعي أن حقيبة اليد ليست مهمة لها في واقع الأمر الحقيبة تعطي انطباع عن شخصيتك للمجتمع و تعريفك أكثر من ارتداء مجوهرات باهظة الثمن.
في الواقع إذا كان لديك الحقيبة التي تم تصميمها بشكل احترافي يمكنكي ان تكوني رمز لمحاكاة الأزياء بالنسبة لمعظم السيدات .

الحصول على حقائب اليد ليست مهمة صعبة للغاية,  يمكن أن تكون قادره على الحصول عليها بأنماط مختلفة و الوان مختلفة التي قد تكلفك مالا أقل خصوصا إذا كنتي قادرة على الحصول عليها من الانترنت بسعر أرخص.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق