]]>
خواطر :
لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

جميل القول في الحب و المرأة

بواسطة: محمد يحي  |  بتاريخ: 2013-04-10 ، الوقت: 17:17:21
  • تقييم المقالة:

                 المرأة نصف المجتمع و هي تلد النصف الآخر و تربيه،و المرأة خلقها الله سبحانه و تعالى من الرجل و للرجل فليس تكتمل سعادة لرجل في هذه الحياة الدنيا إلا بوجود زوجة صالحة معه تسانده في هذه الحياة و تقاسمه أعباءها. أجل إنها سنة الحياة  و طبيعة الرجل التي جبل عليها،فهل تصدقون ان أبانا  آدم عليه السلام وهو يرتع في رياض الجنة احتاج إلى أمنا حواء فما بالكم بنا و نحن نعيش في هذه الحياة الدنيا المليئة بالمنغصات و المشاكل.

                 ومن رحمة الله بنا أن جعل بين المرأة و الرجل هذه المشاعر الطيبة و اللذيذة التي يستمتع و ينتشي بوجودها كلا من الرجل و المرأة. وعلى مر العصور و الأزمان تكلم الناس في الحب و النساء و الزواج ، و نظرة الناس الى هذه المواضيع  تختلف لعدة أمور منها : اختلاف ديانتهم و معتقداتهم و ثقفاتهم و تجاربهم في الحب.

                 في هذا الكتاب البسيط جمعت مجموعة من الأقوال و الحكم عن الحب و المرأة،أتمنى ان تنال اعجابكم.

لتحميل الكتاب من هنا

http://fawaides.blogspot.com/p/blog-page_5831.html


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق