]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أبو زهري محام عن حمد وليّ النعمة

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2013-04-04 ، الوقت: 13:07:30
  • تقييم المقالة:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوزهري محام عن حمد وليّ النعمة !

محمود فنون

4/4/2013م

الشعب الفلسطيني يحتقر أمير قطر

الشعب الفلسطيني يفضح دور أمير قطر

 أمير قطر  مصنف في أعداء الشعب الفلسطيني والأمة العربية

 ولكن .. أمير قطر وليّ النعم  للبعض .. وليّ النعم لكثرة من الناس والقوى السياسية .. فلا غرابة أن يجد في  الدكتور سامي أبو زهري محاميا منافحا عنه  ما دام يدفع لحماس .

ولكن ضد من يدافع عنه ؟!  نعم ،هذا سؤال مهم ..

إنه يدافع عن حليف إسرائيل وممثل الرجعيات العربية ... وهو أسوأ وضيع في خدمة أمريكل في الوطن العربي وأكبر عراب لإسرائيل  وبرنامج اسرائيل التطبيعي .. هو عراب العمالة والرجعية وخدمة الصهيونية والإمبريالية ..هو مساهم في صناعة طرابيش الحراك الجماهيري العربي وتحويله الى خدمة الأجندة الإمبريالية .. أو تذكرون ؟! كان حمد حاضرا حفلة الإتفاق على التهدئة بين مصر وحماس من جهة  وإسرائيل من جهة أخرى في القاهرة أثناء قصف غزة  بصفته عرابا لصالح اسرائيل وداعية عنها وقد طلب من حماس أن تقبل تسوية ترضى بها اسرائيل  في خطابه أثناء  زيارته لغزة .

إنه يدافع عن أمير قطر وضد الحركة الطلابية الفلسطينية في جامعة النجاح ..

الحركة الطلابيةو ممثلة بالشبيبة  شنقت حمد أثناء مهرجان إنتخابي للحركة الطلابية في الجامعة ..وهي بهذا عبرت بحق عن ضميرها وعن ضمير الشعب الفلسطيني ،ولقي عملها هذا استحسانا من جمهرة الشعب الفلسطيني .

وفي ذات الوقت لقي عملها هذا شعورا كبيرا بالحرج من قبل المتأثرين بامير قطر ودولارات أمير قطر من كل شاكلة وطراز ومن بينهم حركة حماس التي نطق سامي أبو زهري باسمها.

فتح الرسمية أعلنت رفضها لعملية الشنق التي عبرت عن القرف الشديد الذي يشعر به الوطنيون والتقدميون الفلسطينيون والعرب تجاه حمد .

ولكن حماس الرسمية لا تكتفي بذلك بل تطالب الرئيس الفلسطيني  باعتقال أبناء الشبيبة الطلابية الذين نفذوا هذا المشهد المعبر ، ومن المحتمل ان يطالب بإعدامهم .

ذلك من أجل إثبات حسن النية .. وتقديم فروض الطاعة والولاء لوليّ النعمة التي تفضل بها الشيخ حمد لحركة حماس، ولدوره المشبوه في قسمة الوطن الفلسطيني، ودوره في  تكريس هذه القسمة، ولدوره القذر في سوريا وكل البلدان العربية وضد الحراك الجماهيري العربي .



 حماس تدعو الرئيس لمحاسبة المسيئين لدولة قطر نشر الـيـوم (آخر تحديث) 04/04/2013 الساعة 13:47

اعتبر الناطق باسم حركة حماس الدكتور سامي أبو زهري، "رفض" الرئيس محمود عباس لإساءة بعض أبناء "الشبيبة الفتحاوية" لقطر وقيادتها هو أمر غير كاف، ولا يعفيه من المسؤولية كونه رئيسا لحركة فتح، حسب قوله.

 داعيا الرئيس عباس إلى "اعتقال المتجاوزين حفاظا على علاقات الشعب الفلسطيني الخارجية"

وهو لا يكتفي بالمطالبة بمعاقبة المعبرين عن رأي تجاه حمد بل هو كذلك يشي بقيادات من فتح  التي يتهمها  بعملية التحريض والشحن :

"واعتبر الناطق باسم حماس، أن "هذا التجاوز ناتج عن عملية التحريض والشحن التي تمارسها بعض قيادات فتح لدعم أطراف عربية ضد أطراف أخرى"

الى هذه الهاوية وصلت القيادات المتهالكة  فليرحمنا الله !!!


إن ما يدفعه أمير قطر للبعض الفلسطيني إنما هو ثمن الإنحراف وعربون التنازلات المتلاحقة عن حقوق الشعب الفلسطيني كي تتغير المعادلة من نضال من أجل التحرير .. الى ..قبض من أجل المناصب ..

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق