]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

لما تقولون ما لاتفعلون سيادة المرشد؟؟؟

بواسطة: عادل حسان  |  بتاريخ: 2013-04-03 ، الوقت: 17:31:25
  • تقييم المقالة:

لما تقولون ما لاتفعلون سيادة المرشد؟؟؟
-------------------------------------
بقلم عادل حسان
---------------
قرأت خبرآ يقول :
 بديع: جماعة الإخوان ترفض العنف رغم تعرض أعضائها للسجن والتعذيب والقتل
قال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع أن الجماعة لم ولن تلجأ للعنف حتى وإن كانوا قد تعرضوا إلى السجن والتَّعذيب والاضطهاد والقتل – بحسب ما قاله – .
وأضاف مرشد جماعة الإخوان عبر صفحته الرسمية أنه رغم معرفتهم بالشخصيات وأسمائها التي قد تعرضت لهم بالتعذيب إلا انهم اتبعوا السلم ولم يلجأوا إلى العنف .
وشدد بديع على أن الجماعة قاومت فكر العنف والتكفير لأنه يأكل اليابس والأخضر ، بحسب ما جاء في صفحته الرسمية علي “فيس بوك” ، مضيفًا أن الجماعة قد بذلت جهدًا كبيرًا في ضبط الشباب المتحمِّس.
 وعلى الفور وجدت علامات الدهشة والتعجب قد دارت برأسى وتذكرت قول الله تعالى فى سورة الصف :
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3) ﴾
وهنا لى ان اطرح على السيد المرشد عدة اسئلة :
من ضرب الصحفية والناشط السياسى فى المقطم ؟؟؟؟؟؟؟؟
من قتل الصحفى أبو ضيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من قتل الناشطين امثال جيكا والطفل بائع البطاطا وغيرهم ؟؟؟؟؟؟؟
من اعتدى بالضرب على السيد ابو العز الحريرى فى الاسكندرية ومن خطف السيد المحامى حمدى الفخرانى من عرض الطريق
وهنا أقصد بأوامر من تم ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأحداث الاتحادية !!!!!!وغيرها الكثير وما يحدث من آن لآخر لمتظاهرى التحرير وحرق خيام المتظاهرين السلميين ومحاولة منع اى تظاهرات بالقوة كل هذا وسيادة المرشد يردد:
أتبعنا السلم ولم نلجأ الى العنف !!!!!
سيدى المرشد ان خطف المواطنين وتعذيبهم للاعتراف بأشياء لم يفعلوها كما حدث فى مسجد بلال بن رباح بالمقطم وغير ذلك
كل هذا ونتحدث عن السلم ...........كيف ؟؟؟؟؟؟
هل تذكر يحيى زكريا نجم .....سفير مصر السابق فى فنزويلا ماذا قال بعد اعتقاله يوم الاتحادية فى كل الصحف المصرية والعربية اليك ماكتب عن هذا الموضوع من خلال خبر فى احدى الصحف :
كشف يحيى زكريا نجم، سفير مصر السابق فى فنزويلا، أنه حال توجهه إلى قصر الاتحادية، بعد اقتحام «الإخوان» مخيمات المعتصمين، وأثناء متابعته للأحداث، فوجئ باعتداء الإخوان عليه بالضرب دون رحمة، لافتاً إلى أن ميليشيات الجماعة أقامت معسكرات للتعذيب تشبه معسكرات النازى، وعذبواالمعتصمين واعتدوا عليهم بوحشية، موضحاً أنه حال إخبارهم بأنه سفير سابق اتهموه بأنه جاسوس، يعمل لصالح دولة أجنبية، إضافة إلى اتهامه بالقتل والشروع فى القتل وحيازة أسلحة بالمخالفة للحقيقة. وقال محمد ممدوح، كهربائى، «شفت الموت بعينى» لافتاً إلى اعتداء نحو ٥٠ من ميليشيات الإخوان عليه، حتى فقد الوعى.
والآن يا سيدى مرة أخرى دعنى أقرأ لسيادتك هذه الآية :
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3) ﴾
صدق رب العرش العظيم


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق