]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

اعظم رئيس في التاريخ ( مبارك )

بواسطة: moshakes  |  بتاريخ: 2013-04-02 ، الوقت: 14:23:24
  • تقييم المقالة:

 بعد ان قررت ان أكتب عن الملك فاروق وجدت انه من الأولي ان أكتب في حق رجل الضربه الجويه وزعيم مصر والوطن العربي والقائد الاعلي للقوات المسلحه الزعيم محمد حسني مبارك الرجل الذي ندم عليه الشعب المصري ويتمني كل مصري لو تعود به الايام للحفاظ علي هذا الزعيم وتسليم السلطه من بعده لنجله الشاب المحترم جمال مبارك .. فما فعله مبارك في عهده لن يستطيع اي مواطن نسيانه فهذا الرجل يعشق هذا الوطن ولكن قله مندسه من الشعب المصري نزلت لميدان الخراب ( التحرير ) لكي تهدم هذا الرجل وتهدم معه مصر وبالفعل استطاعو ان يقومو بالنكسه او ( الثوره ) علي حد تعبيرهم المريض .

في قلبي الكثير والكثير اتجاه هذا الزعيم وابنه جمال مبارك الشاب الوفي الذي كان يسعي لأتمام انجازات والده علي مدار ثلاثون عاما ولكن القله المندسه حرمت مصر من الزعيم مبارك ومن اكمال برنامجه للنهوض بمصر ولكن النهضه الحقيقيه وليست النهضه المزيفه التي يدعو بها مرسي وجماعته .

في نهايه حديثي أود توضيح نقطتين .الاولي انني كنت من القله المندسه التي قامت بالثوره . والثانيه ان هذا المقال مفبرك ويعتبر كذبه أبريل .

كل سنه وانتو طيبين

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق