]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

بلطجة رأفت الهجان وجمعة الشوان ..بقلم : عاطف سنارة

بواسطة: عاطف سنارة  |  بتاريخ: 2013-04-02 ، الوقت: 10:47:57
  • تقييم المقالة:
 

يا ما في الجراب يا حاوي ..ها نحن بعد مرور السنين نكتشف الحقائق المريرة .. هذا الخيال الوطني لعمليات رافت الهجان وجمعة الشوان  كان  من قريحة صالح مرسي ويحي العلمي .. دراما مختلقة .. تخيلو .. ؟؟؟!!!

طبعاً المنشق الاخواني ابو العلا ماضي أراد العودة الي حضن جماعته مرة اخري .. صار يحضر جلسات حوارات الرئاسة ويدعو اليها .. ليس عيباً ولا حراماً .. ثم صار يجالس الرئيس .. وتمخضت احدي الجلسات عن تسريب لبعض المعلومات التي تعتبر سيادية  من رئيس دولة والمفترض  انه ايضا رئيس المخابرات لتابعيتها المباشرة اليه .. الا ان السر ليس علي الاحباء والرفاق ..

السيد الرئيس علي حد قول ماضي اعلنها له صريحة .. هناك  تنظيم سري داخل المخابرات  يدير  300000 بلطجي ( شايف الاصفار ) .. نعم بلطجي .. .. وتم تحويله الي المباحث بعد ذلك .. بالطبع لم يخف  السيد ابو العلا ماضي هذا السر الخطير ..ظن ان هذا وطنية وان لم يفعل خيانة .. فذكر ما ذكر علي الملأ ..

من يدري من الممكن ان يكون السيد  جمعة الشوان والسيد رأفت الهجان  ومعهم عادل امام ومحمود عبد العزيز ويوسف شعبان ونبيل الحلفاوي من بين التنظيم ..

المخابرات تشكل اذن تنظيمات من البلطجية لتغزو بهم الموساد وباقي الاجهزة .. يرمون المولوتوف ويشعلون الاطارات فيهم .. هذا هو المفترض  اذا بلعت الكلام وهضمته  ..  شفت الحلاوة ..

تراجع السيد ابو العلا وقال ان الكلام   اقتص من سياقة .. وان هذا كان  يحدث قبل الثورة.. يا عيني ..ايه الدقة دي .. هذا الهراء لا يحتاج لنصدقه او نتحراه ..  فلو كان هذا صحيحاً لتمكن هذا التنظيم من انقاذ مبارك مثلاً .. ثم ان جهاز المخابرات لا يقوم بجمع معلومات حتي في الشأن   الداخلي . هذا شأن الامن الوطني او امن الدولة سابقاً ..الجميع يعرف أن من يعرف البلطجية بحكم بعملهم هم الشرطة .. فما اهمية هذا في عمل المخابرات ..

 لكن هذة الفضفضة من جانب الرئيس لمواطن اسمه ابو العلا ماضي ..هل احتوت علي شيء آخر غير ما قاله ابو العلا .. الله أعلم .. وربنا يستر ..

أتذكر مشهد يوسف شعبان ( محسن بيه ) عندما قال لمحمود عبد العزيز ( رافت الهجان ) : مصر امانة بين ايديك يا رأفت .. امانة بين ايديك .. يا مرسي

للتواصل مع الكاتب :

Email : at-at2007@hotmail.com

Face book: http://www.facebook.com/atef.mahmodsennara

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق