]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الوزير يكذب من أجل المشير

بواسطة: رضا البطاوى  |  بتاريخ: 2011-09-19 ، الوقت: 14:20:44
  • تقييم المقالة:

الوزير يكذب من أجل المشير

يقوم وزير التربية والتعليم المصرى بالكذب فى وسائل الإعلام فيقول أن نسبة المدارس المضربة عن العمل 142 مدرسة من اجمالى 45 ألف مدرسة مع أن المدارس المضربة نسبتها تجاوزت 60 % فهناك قرى ومدن بأكملها لا توجد بها مدرسة واحدة تعمل .

 لصالح من يكذب الوزير ؟

هذا الوزير إما أنه جاهل بما يحدث أو مضحوك عليه من قبل وكلاء الوزارة بالمحافظات ومن قبل مديرى الإدارات وكلهم تابعون أو أعضاء فى الحزب الوطنى المنحل فهم لا يبلغونه بعدد المدارس المضربة وإما أنه يكذب من اجل المشير .

 والكذب من اجل المشير معناه أن يتم تأجيل حل مشكلة الإضراب إلى يوم السبت المقبل أو الأحد وهو يوم شهادة المشير ونائبه ومن ثم يطلب المشير ونائبه تأجيل الشهادة مرة أخرى لمعالجة الوضع الداخلى المتأزم الممثل فى اضرابات المعلمين والأطباء.

ويحل يوم الجمعة القادم استحقاق سبتمبر الفلسطينى ومن ثم ستقوم اسرائيل بضرب مناطق السلطة الفلسطينية ومن ثم ينشغل المجلس العسكرى أيضا بالوضع الخارجى .

ومن ثم يكون هناك أسباب منطقية لتأجيل شهادة المشير ضد مبارك سبب داخلى وهى الإضرابات وسبب خارجى وهو قيام اسرائيل باجتياح الضفة الغربية وغزة    .

هناك شىء خاطىء يدور فى الخفاء حتى يظل الشعب يدور فى نفس الدائرة المغلقة من الفساد والظلم ويجب على الشعب الثورة مرة أخرى ضد من أماتوا الثورة وقضوا عليها فى مهدها .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق