]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

tatimate..قصة الجماعة المكفوفة الصهيوأمريكي وأتباعها.

بواسطة: Mustapha Dinar  |  بتاريخ: 2013-03-31 ، الوقت: 13:52:11
  • تقييم المقالة:

Tatimate.. الجماعة المكفوفة الصهيوأمريكي وأتباعها المجرمين. بدأت هاده الجماعة المكفوفة بالتدخل في شؤون بعض الدول الكبرى ضمن مسرحيتها الهزلية التي تراهن عليها قصد استفزاز وتقليل من أهمية دول العالم المسالم الذي لا يريد إلا العيش المشترك بعيدا عن كل المشاكل والشبهات والاتهامات المزيفة التي تديرها الجماعة المكفوفة ثم تبرير تدخلاتها الخاسئة بقراراتها المصطنعة والمفبركة متجاهلة قرارات جنيف الدولية المتفق عليها عالميا .الشيء الذي شجعها للمزيد من التدخلات السافرة بعدما حققت كل ما تريد من قتل وتخريب بتوسيع جماعتها الإرهابية العالمية وتسليحها وتزويدها بالأسلحة المتطورة منها الكيماوية لقتل أكبر عدد في الأطفال والنساء والعلماء وأهل الفقه والأطباء والمهندسين الأبرياء بدون أي تبرير .
وها هي الجماعة المكفوفة اليوم تحضر للتدخل في شؤون دولة روسيا فنوش المظلومين والمستضعفين في الأرض ولكن حضاري من مثل هاده الأعمال المعادية لروسيا وشعبها وكذا حلفائها وشعوبهم لأن روسيا الفنوش خط أحمر لا ينبغي التهويل عليه لأن الجماعة المكفوفة بدأت تخطط لإقصاء روسيا والصين وإيران ودول لبر يكس والدول الممانعة والمقاومة لمشروع تقسيم العالم إلى دويلات ثم السيطرة عليه .كما قلت ضمن مقالاتي المنصرمة في هادا الخصوص مند ما يزيد عن سنتين حتى الساعة .
وأكرر اليوم . يجب على دول لبر يكس الخمسة وحلفائها في كل العالم أن يستعدوا ويقفوا بكل حزم في وجه الجماعة المكفوفة ويصدونها عن توسيع إجرامها وغطرستها وسيطرتها على العالم المسالم وشعوبه وخيراته وحضارته وتقاليده الضاربة في عمق التاريخ


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق