]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نور في داخلي

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2013-03-26 ، الوقت: 09:41:01
  • تقييم المقالة:

وكنت كلّما سمعْت عن فريضة الحاج أحضر رزمة مبّررات ومنها أنّ العمر أمامي وأنّ الوقت لم يحن بعد وأن الحاج لمن استطاع اليه سبيلا وأنّني غير متزوجة وغير ملزّمة بالسّفر بدون محرم وإلى آخره.......

أما وأنّني رأيت في داخلي ذلك النّور الصغير   يحفزّني على تقديم طلب لزيارة البيت العتيق ويحط بكل قواه على أولوياتي ويأخذ كل تفكيري ..وها أنا أنهيت معاملتي وإذا ناداني الرّحمن سوف ألبي النّداء سامحوني جميعا" وادعو لأختكم في الله أن تكون من حجاج بيت الله الحرام الحاج المقبل.

وبدأت أحضّر لوازمي وأحصّر مصروفي وأنتظر يوم قبولي ..هي لحظة السّعادة العظيمة يوم أكون هناك مع الملبّين والحاجّين والمعتمرين..لبيك اللهم لبيك .

يا ألله اكتبني من زوار الكعبة المشرّفة ومن راجمين ابليس ومن السّاعين بين الصفا والمروة ومن المصّلين في مسجد الرسول الكريم والصحابة الأربعة أللهم آمين.

ويا ألله لقد بلغت السّعي وأكثر فاجعلني من أولاد سيدنا ابراهيم ومن الشّاربين لماء زمزم ومن عبادك المخلصين صل اللهم على محمد وعلى آل محمد وارض اللهم عن خلفائه الرّاشدين وأهل بيته أجمعين .واجعلني ممن يقولون لهم حج مبرور وسعي مشكور آمين.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق