]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ماذا تفعل عندما تبدأ في فقد الشعر؟

بواسطة: Modaa Medoo  |  بتاريخ: 2013-03-23 ، الوقت: 20:36:34
  • تقييم المقالة:

فقدان الشعر أو الصلع أصبح شيء أن الكثير من الرجال يشعرون بالقلق حول والخبرة. ومع ذلك، يمكن أيضا أن يحدث فقدان الشعر للنساء وإن لم يكن المشتركة كما هو الحال عندما يتعلق الأمر الرجال. شيء لنتذكر عن فقدان الشعر هو أن السبب الرئيسي في ذلك هو الشيخوخة، وعلم الوراثة. يمكن للرجال الصلع غالبا ما تؤدي إلى الصلع بقع صلعاء أو كاملة. للنساء من المرجح أن الشعر على رؤوسهم يصبح أرق بكثير من ذي قبل بدلا من الذهاب أصلع الواقع. في حين أن الكثير من الرجال تقبل حقيقة أن فقدان الشعر من حلاقة رؤوسهم وأصلع تماما، وغيرها من محاولة السيطرة على الوضع من خلال طرق بسيطة وسهلة للقيام به.

الصلع يمكن أن يساهم العديد من العوامل بما في ذلك لنمط حياتك. وقد أظهرت الدراسات أن أكثر المجهدة حياتك والبيئة، والأرجح كنت في وضع بعض مشاكل فقدان الشعر. قد التوتر ومنع تحويل خلايا الدم من الوصول إلى بصيلات الشعر في فروة الرأس مما يمنعه من الحصول على التغذية. في نهاية المطاف، وسوف تتوقف عن إنتاج الشعر الجديد والشعر الخاص بك سوف تبدأ رقيق حتى يصبح أصلع. لمواجهة هذا، حاول قصارى جهدكم لتجنب المواقف العصيبة وتعيين بعض الوقت للاسترخاء والشخصية تفعل شيئا تحبه. بالإضافة إلى ذلك، هو ممارسة لتفريغ الضغط الكبير ويساعد على ضخ الدم في جميع أنحاء الجسم.

الطعام الذي تتناوله له تأثير أيضا على ما إذا كان عليك أن تبدأ فقدان الشعر في المستقبل. يمكن عدم وجود نظام غذائي متوازن السليم ومتطلبات الجسم اليومية من الفيتامينات والمعادن تساهم في فقدان الشعر. يجب أن تكون أكثر حذرا حول ما تأكله وليس محاولة لتناول الطعام خارج كل يوم. تجنب الأطعمة ذات المحتوى العالي من الدهون مثل المواد الغذائية بسرعة عالية كما هي في قائمة من الأشياء التي يمكن أن تعزز الصلع.

يجب عليك أيضا حماية شعرك من التعرض لفترات طويلة للبيئة المادية. يمكن العثور على التلوث في الهواء والماء يضر كل من شعرك وفروة الرأس. يمكن البقاء حتى تحت الشمس لفترة طويلة جدا لها آثار سلبية على شعرك. تذكر لحماية شعرك، وتنظيفه بانتظام وارتداء قبعة عند الخروج في الشمس لفترات طويلة من الزمن.

يمكن أيضا منتجات الشعر تتلف شعرك ويمكن أن تسهم في مشكلة فقدان الشعر. إذا كان الشامبو أو مكيف قوي جدا أو هو وجود رد فعل الفقراء مع تسمع وفروة الرأس، ثم يجب عليك التوقف فورا باستخدام هذه المنتجات. حاول أكثر اعتدالا الشامبو أو الأفضل من ذلك، حاول أن تبحث عن الشامبو تعمل بشكل أفضل لمنع الصلع. هناك موارد الانترنت التي تساعدك على معرفة أو حتى شراء الشامبو الصحيح للاستخدام. هناك مواقع على الانترنت حيث يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حول المنتج الذي يناسبك.
 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق